الأحد 8 من شعبان 1440 هــ  14 أبريل 2019 | السنة 29 العدد 10213    العددالحالي
رئيس مجلس الإدارة: عبدالمحسن سلامة
رئيس التحرير:
ماجد منير
حبس قاتل زميله بسبب الخلاف على مكان النوم بالشرابية
عبد الوهاب أبو النجا
14 أبريل 2019
أدلى عامل بورشة خردة بمنطقة الشرابية باعترافات تفصيلية عن واقعة تورطه فى قتل زميله بسبب خلافهما على مكان النوم داخل الورشة،

مؤكدًا أنه فوجئ بالمجنى عليه يطلب منه النوم على الأرض، رغم أنه ينام على الكنبة الموجودة بالورشة فنشبت بينهما مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة ثم قام على أثرها بخنق المجنى عليه ولم يتركه إلا عندما تأكد من مقتله. باشرت التحقيقات نيابة حوادث شمال القاهرة بإشراف المستشار حاتم فاضل المحامى العام الأول وأعترف المتهم ويدعى مصطفى وجدى 22 سنة فى التحقيقات بأنه فوجئ عقب انتهاء العمل وإغلاق الورشة بزميله ويدعى يوسف ربيع 19 سنة ينام مكانه على الكنبة فاعتقد أنه يستريح من عناء العمل وسوف يتركها ولكنه رفض وأكد أنه لن يغادرها فوقعت بينهما مشاجرة انتهت بمقتله.واعترف المتهم بقتل المجنى عليه والهروب من مكان الجريمة لكنه فوجئ بالقبض عليه بعد نصف ساعة فقط وأكد » م . ع » عامل بالورشة وشاهد عيان على الجريمة أنه فوجئ بوقوع مشاجرة بين المجنى عليه والمتهم بسبب خلافهما على مكان النوم وأوضح أنه حاول التدخل وإنهاء الأمر ولكنهما رفضا وعقب ذلك لفظ المجنى عليه أنفاسه الأخيرة وهرب المتهم،فقام بإخبار صاحب الورشة الذى أبلغ الشرطة.

وبانتهاء جلسة التحقيق أمرت النيابة بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات وتشريح جثة المجنى عليه لبيان سبب الوفاة،كما كلفت المباحث بإعداد تحريتها حول الواقعة.

 

رابط دائم: 
البريد الإلكتروني
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق
Facebook تابعنا على