الخميس 7 من رجب 1440 هــ  14 مارس 2019 | السنة 29 العدد 10182    العددالحالي
رئيس مجلس الإدارة: عبدالمحسن سلامة
رئيس التحرير:
ماجد منير
الإسكندرية تخطف الأعمال الفنية
هبة إسماعيل
14 مارس 2019
كلبش‏3‏ وحكايتي وفكرة بمليون جنيه تلجأ إلي البحر‏..‏ و براءة ريا وسكينة يرصد حياتهما‏..‏ وتامر حسني يحقق‏25‏ مليون مشاهدة بمعالمها

جذبت الإسكندرية عددا من الأعمال الفنية التي يجري تصويرها حاليا ما بين مسلسلات وأفلام لتصوير بعض الأحداث التي تتطلب منطقة ساحلية.

ومن بين هذه الأعمال مسلسل كلبش3 الذي سافر فريق عمله أمس لتصوير عدد من المشاهد الخارجية هناك خاصة في البحر, حيث يحاول القائمون علي العمل الانتهاء من المشاهد التي تستدعي سفرا لتحقيق أعلي معدل في المشاهد التي تم تصويرها قبل بدء شهر رمضان, حيث صور فريق العمل عدة مشاهد في لبنان, بمصاحبة ممثلين من لبنان ضمن أحداث المسلسل.
كلبش3 يشارك في بطولته أمير كرارة, أحمد عبد العزيز, هشام سليم, يسرا اللوزي, هالة فاخر, أحمد العوضي, إسلام جمال, أميرة العايدي, تأليف باهر دويدار, وإخراج بيتر ميمي.
كما تستعد أسرة مسلسل حكايتي للسفر إلي مدينة الإسكندرية بعد غد السبت, لتصوير باقي المشاهد الخارجية والخاصة بالميناء, والتي سوف تستغرق أسبوعين, وذلك بعد أن تم تصوير أسبوعين من العمل هناك خلال شهر يناير الماضي.
المسلسل هو البطولة المطلقة الأولي للفنانة ياسمين صبري في الدراما التليفزيونية, ويشاركها وفاء عامر, إدوارد, أحمد صلاح حسني, أحمد حاتم, أحمد بدير, مها أبو عوف, وإسلام جمال, وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي.
كما يستعد الفنان علي ربيع وأسرة مسلسله فكرة بمليون جنيه خلال الفترة المقبلة للسفر إلي أحد الأماكن الساحلية, حيث يميل فريق العمل إلي مدينة الإسكندرية لتصوير بعض المشاهد التي تستدعي وجود بحر في مكان التصوير, وكثف فريق العمل في الفترة الماضية التصوير للانتهاء من معظم المشاهد الداخلية.
يشارك في بطولة المسلسل طارق عبد العزيز, ملك قورة, أحمد خالد صالح, خالد كمال, خالد عليش, ندي عادل, تأليف أمين جمال وإبراهيم محسن, ومحمد فتحي عبد المقصود وشريف يسري, وإخراج وائل إحسان.
أما بالنسبة للسينما فيصور الفنان أحمد عبد الله محمود المشاهد الأخيرة من فيلمه الجديد الهجام في مدينة الإسكندرية, ويجسد دور الهجام الذي تدور حوله أحداث الفيلم, والعمل ينتمي لنوعية البطولة الجماعية, ويشارك في بطولته الفنان وائل عبد العزيز, ومحمود فارس, وعمر الشناوي, محسن منصور, إخراج مرقص عادل.
يصور أيضا فريق فيلم براءة ريا وسكينة في الإسكندرية, حيث من المقرر تصوير أحداث الزمن القديم في حي الإسكندرية بمدينة الإنتاج الإعلامي, لكن المشاهد الخارجية بعضها سيصور في مدينة الإسكندرية.
وتدور الأحداث من خلال شاب وفتاة يعملان في الصحافة, ويقومان بالبحث عن المستندات الأصلية لقضية ريا وسكينة حتي يتوصلان لشخص في الإسكندرية عاش في هذه الفترة, وقابل ريا وسكينة, ويسرد لهما القصة كاملة.
فيلم براءة ريا وسكينة, قصة وسيناريو وحوار أحمد عاشور, وإخراج عبد القادر الأطرش, بطولة حورية فرغلي, ووفاء عامر, أحمد فلوكس, ومحسن منصور ولطفي لبيب, وياسر علي ماهر, وأشرف مصيلحي, عايدة غنيم, سيناريو وحوار أحمد عاشور, وإخراج عبد القادر الأطرش.
وكان المطرب تامر حسني صور أحداث كليب ناسيني ليه والذي طرحه قبل3 أسابيع في مدينة الإسكندرية, حيث حرص بمشاركة المخرج سعيد الماروق علي إبراز جمال معالم مدينة الإسكندرية, وحقق الكليب حتي الآن ما يقرب من25 مليون مشاهدة.
 

رابط دائم: 
البريد الإلكتروني
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق
الأكثر قراءة
Facebook تابعنا على