الجمعة 24 من ذو الحجة 1438 هــ  15 سبتمبر 2017 | السنة 27 العدد 9637    العددالحالي
رئيس مجلس الإدارة: عبدالمحسن سلامة
رئيس التحرير:
ماجد منير
إخوان ووتش‏..‏ منظمة عدم الحياد
ماجد منير
15 سبتمبر 2017
منظمة ضد مصر‏..‏ هذا التوصيف الدقيق الذي أراه ينطبق علي هيومن رايتس ووتش عقب إصدارها التقرير الإخواني المفضوح‏,‏ وقد فشلت أن تلبسه قناع الحياد الذي طالما تشدقت به‏

, أو أن تكسوه ثوب الدفاع عن حقوق الإنسان الذي تدعيه وتبث سمومها من خلاله.
المنظمة المشبوهة أطلقت سهامها المسعورة علي كل ما هو مصري.. زمانا ومكانا وشعبا.. وذلك لإرضاء ممولي التقرير من التنظيم الدولي للإرهاب, وإخوانه الكارهين لمصر وشعبها, فمنظمة عدم الحياد لا تعترف ابتداء أن30 يونيو ثورة شعبية, وتتجاهل الحشود التي أسقطت مندوب المرشد في حكم مصر, وقد كشف توصيفها لثورة30 يونيو بأنها انقلاب علي السم الإخواني المندس في عسل تقرير هيومن رايتس ووتش.
تحدثت المنظمة المنحازة لجماعة الإرهاب عن استمرار حالة الطوارئ في مصر, ونسيت, أو تناست عن عمد, أن مصر لم تشهد حالة الطوارئ عمليا سوي بنزول وحدات من الجيش; لحفظ سلامة وأمن المؤسسات الحيوية, وحماية المواطنين من إرهاب الإخوان, الذين أعلنوا الحرب علي الدولة وشعبها وجيشها وشرطتها, عقب سقوط حكمهم الآثم تحت سنابك هتافات الجماهير الغاصبة في ملحمة30 يونيو.
فضحت المنظمة نفسها عندما ادعت وجود تعذيب ممنهج في مصر, واستندت إلي دلائل وشهادات وهمية, واستغلت حالات فردية لا ترتضيها الدولة ولا تقبل بها, ولا ترتقي لتكون منهجا حسبما تدعي المنظمة المشبوهة.
استمرأت المنظمة الأكاذيب, وألبست الجماعة الإرهابية ثوب البراءة والطهارة, بينما أيديها ملوثة بدماء شهداء الجيش والشرطة والأبرياء من المدنيين, وادعت المنظمة أن إخوان الإرهاب يتعرضون لانتهاك حقوقهم.. وهذا ادعاء لا يستحق التعليق!!
المنظمة المشبوهة تجاوزت في حق شعب مصر, وجيش مصر, وشرطة مصر, وقضاء مصر.. وأطلقت اتهاماتها علي الجميع دون استثناء, لكنني أري أن كل ما فعلته المنظمة بتقريرها هو أنها فضحت نفسها وأسقطت قناعها.. وكشفت عن العلاقة الحرام بينها وبين إخوان الدم والدمار.

رابط دائم: 
البريد الإلكتروني
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق
الأكثر قراءة
Facebook تابعنا على