الثلاثاء 18 من محرم 1436 هــ  11 نوفمبر 2014 | السنة 24 العدد 8598    العددالحالي
رئيس مجلس الإدارة: أحمد السيد النجار
رئيس التحرير:
عـلاء ثابت
القسم الثالث ينتظر الهابطين من الصعيد
أحمد الضبع
1 مايو 2017
يسدل اليوم الستار علي منافسات دوري القسم الثاني لكرة القدم بالمجموعة الأولي الصعيد والتي حسمها الأسيوطي بصعوده مبكرا للدوري الممتاز وقبل انتهاء المنافسات بخمسة أسابيع‏,‏ وذلك بإقامة‏8‏ مباريات في نفس التوقيت حيث هناك صراع شديد في منطقة الهبوط للقسم الثالث‏.‏

فيواجه البداري الهابط للقسم الثالث مع الفيوم والذي ضمن البقاء بقيادة مديره الفني جمال عبدالحميد بينما يستضيف الجونة في المركز الثالث فريق التليفونات في المركز الخامس وهي مباراة تحصيل حاصل للوضع المطمئن للفريقين.

ويحتاج كيما أسوان بقيادة مديره الفني عصام عبدالجابر للفوز علي ضيفه بني سويف,في مباراة تعتبر الأهم من أجل البقاء,
وفي مباراة هادئة ينزل ديروط في المركز العاشر ضيفا علي المنيا في المركز السابع بقيادة مديره شديد قناوي والفريقان ضمنا البقاء أيضا.
بينما يحتاج طهطا إلي معجزة من أجل البقاء عندما يلاقي الألومنيوم, ويواجه قنا مع ناصر الفكرية علي ملعب قنا في مباراة قوية, حيث لا بديل للفريقين عن الانتصار من أجل البقاء
ويستقبل الواسطي الهابط رسميا فريق لمدينة المنورة والذي نجح في البقاء بالقسم الثاني
وتختتم المنافسات بلقاء الكبار الأسيوطي الصاعد للدوري الممتاز سوهاج صاحب الوصافة علي ملعب الأسيوطي بينما ودع مركز شباب طامية الهابط منافسات هذا الأسبوع بعدما تأكد هبوطه

الحرية إلي الدرجة الثالثة
هبط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الحرية بمطروح رسميا لدوري القسم الثالث وذلك عقب فشله في الفوز علي ملعبه أمام ضيفه شربين وتعادلا بهدفين لكل منهما أمس في الأسبوع الـ33 لدوري القسم الثاني بالمجموعة الثالثة بحري.
ليضمن التعادل لشربين البقاء بدوري القسم الثاني بعدما وصل رصيده للنقطة41 في المركز الثالث عشر رصيد الحرية36 نقطة في المركز الرابع عشر ليلحق بالرباعي الهابط بدر ومياة البحيرة ودكرنس وصيد المحلة الهابطين للقسم الثالث.

فوز بعد فوات الأوان
فوز متأخر حققه الفريق الأول لكرة القدم بنادي مياه البحيرة علي ضيفه الأوليمبي بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما أمس علي ملعب المياه في الجولة الـ33 من دوري القسم الثاني بالمجموعة الثالثة.
أحرز أصاحب الأرض هدف الفوز عن طريق محمد زهير في الدقيقة33 من الشوط الأول واستطاع الحفاظ علي الهدف ليفوز بالثلاث نقاط التي لن يستفيد بعدما تأكد هبوط المياه الهابط إلي القسم الثالث.

مباراة تحصيل حاصل
في مباراة تحصيل حاصل تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي بدر مع ضيفه غزل المحلة بدون أهداف في المباراة التي جمعتهما أمس علي ملعب بدر في الجولة33 بدوري القسم الثاني بالمجموعة الثالثة.
يرتفع رصيد بدر الهابط إلي القسم الثالث إلي25 نقطة في المركز السادس عشر كما ارتفع رصيد الغزل إلي53 نقطة في المركز الخامس.

.. والرجاء يلاحقه بخماسية
أحمد الضبع
كشر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرجاء عن أنيابه قبل مواجهته المصيرية مع بلدية المحلة في الجولة الأخيرة من دوري القسم الثاني واكتسح مضيفه دكرنس بخماسية نظيفة في المباراة التي جمعتهما أمس علي ملعب الأخير ضمن الجولة الأخيرة من دوري القسم الثاني بالمجموعة الثالثة بحري.
وفرض نبيل محمود المدير الفني للضيوف إيقاعا هجوميا منذ الدقيقة الأولي للمباراة
وسجل خماسية الفريق المطروحي كل من إبراهيم رخا في الدقيقتين34 من الشوط الأول و76 من عمر المباراة ومحمود المغربي في الدقيقة42 وأحمد إبراهيم في الدقيقة66 ومحمد سمارة في الدقيقة86 عمر المباراة
ليرفع الرجاء رصيده إلي73 نقطة في المركز الثاني فيما تجمد رصيد دكرنس في المركز الأخير برصيد16 نقطة هابطا للقسم الثالث.

خسارة المنصورة وصيد المحلة
فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي حرس الحدود علي ضيفه المنصورة بهدف دون رد في المباراة التي جمعتهما أمس علي ستاد حرس الحدود بالمكس في الجولة الـ33 من دوري القسم الثاني بالمجموعة الثالثة بحري ليرفع الفريق العسكري رصيده للنقطة69 ويتجمد رصيد المنصورة عند46 نقطة.
وفي نفس الجولة والمجموعة خسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي صيد المحلة من ضيفه كفر الشيخ بثلاثة أهداف لهدف بعدما وضح استسلام أصاحب الأرض في المباراة بعد هبوطهم لدوري القسم الثالث ليرفع كفر الشيخ رصيده للنقطة42 ويتجمد رصيد صيد المحلة عند18 نقطة متذيل المجموعة

الشمس يقترب من التأهل
شهدت مباراتي الجولة الرابعة من دورة الترقي في المجموعة الرابعة بدوري القسم الثالث لكرة القدم فوز فريق الشمس خارج ملعبه بهدف نظيف علي مضيفه الطائرات أحرزه اللاعب أحمد عبد الرحمن زولا في الدقيقة18 من الشوط الأول خلال مواجهات الأمس. وشهدت الدقيقة95 من عمر المباراة إحتساب ركلة جزاء لفريق الطائرات لكنهم أضاعوها ليرتفع رصيد الشمس إلي12 نقطة بالمركز الأول ليقترب بقوة من التأهل للقسم الثاني بعدنا وسع الفارق مع فريق الإعلاميين إلي خمس نقاط والذي تعادل إيجابيا أمس مع العبور بهدف لكل منهما يصل رصيد فريق الإعلاميين إلي7 نقاط, بالمركز الثاني وارتفع رصيد فريق العبور إلي4 نقاط بالترتيب الثالث.

الحمام باق
نجا الفريق الأول لكرة القدم بنداي الحمام من فخ الهبوط وفازعلي ضيفه نبروة بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما أمس علي ملعب مركز شباب الحمام في الجولة الـ33 من دوري القسم الثاني بالمجموعة الثالثة.
نجح الحمام في خطف هدفي الفوز عن طريق صلاح فتحي بواقع هدف في الشوط الأول وهدف في الشوط الثاني, وفي آخر دقائق أحرز نبروه هدفه الوحيد.
يرتفع رصيد الحمام إلي43 نقطة في المركز الحادي عشر يضمن بقاءه في دوري القسم الثاني بينما توقف رصيد نبروه عند44 نقطة في المركز الثامن.

رابط دائم: 
البريد الإلكتروني
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق
الأكثر قراءة
Facebook تابعنا على