الخميس 30 من صفر 1440 هــ  8 نوفمبر 2018 | السنة 28 العدد 10056    العددالحالي
رئيس مجلس الإدارة: عبدالمحسن سلامة
رئيس التحرير:
ماجد منير
الدرجة الثانية
8 نوفمبر 2018

النصر يواجه بني سويف.. ويجهز عبد العال

اتفق الجهاز الفني للفريق الكروي الأول بنادي النصر القاهري علي خوض لقاء ودي مع بني سويف اليوم الخميس في إطار استعدادات الفريقين للجولة العاشرة من عمر دوري القسم الثاني.
في الوقت نفسه, تلقي السيد عيد المدير الفني للنصر ضوء أخضر بالدفع بلاعبه أحمد عبدالعال العائد من الإصابة في التدريبات الجماعية واشراكه في جزء من ودية بني سويف, لتجهيزه فنيا بعد فترة غياب بسبب الإصابة.
في المقابل تأكد غياب محمد البغدادي رأس الحربة للإصابة في القدم واجراء عملية جراحية, ويبحث له المدير الفني عن بديل له.

السويس يجدد الثقة في ميمي فريد
السويس ـ حسن غنيمة
قرر مجلس ادارة نادي منتخب السويس تجديد الثقة في ميمي فريد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم وتعيين سعيد محمد متولي مشرفا علي قطاع الناشئين ومنحه الصلاحيات الكاملة لتطوير القطاع.
في الوقت نفسه, قرر المجلس تفويض المدير الفني في طرح الأسماء المطلوب التعاقد معها من لاعبين جدد في يناير المقبل خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة أملا في تحسين نتائج السويس في سباق المجموعة الثانية لدوري القسم الثاني بعد بدايته الهزيلة في أول9 جولات.
ومن جانبه قال كريم عبد المعين عضو مجلس إدارة النادي أنه تقرر عقد الدعوة لجمعية عمومية غير عادية خلال3 أشهر لتعديل اللائحة الداخلية للنادي وانشاء شركة مساهمة لإدارة اصول النادي واستثمارها بما يحقق عائدا دوريا للصرف علي الأنشطة الرياضية والاجتماعية وطرح انشاء20 محلا تجاريا بسور النادي بالكورنيش الجديد وعرضهم للإيجار.

سوهاج ينتظر السداسي بأمر مرعي
حالة من الترقب تفرض نفسها علي الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي سوهاج حول مدي تعافي السداسي المصاب قبل خوض مباراة تليفونات بني سويف في22 نوفمبر المقبل بالجولة العاشرة من عمر منافسات المجموعة الأولي لدوري القسم الثاني.
وقال عصام مرعي المدير الفني إن فترة التوقف جاءت مفيدة لتجهيز الفريق وعلاج اللاعبين المصابين, في ظل وجود أكثر من لاعب يعاني من إصابة, وهم من قوام الفريق الأساسي.
وأضاف المدير الفني للفريق السوهاجي أنه يتم تجهيز إسلام مصطفي قلب الدفاع الذي يعاني من كدمة في السمانة وحسام حسن الذي تعرض لشرخ بالقدم ومحمد فوزي رأس الحربة الذي تعرض لكسر بالأنف وأجري عملية جراحية وحسني عبدالكريم الذي أصيب بشد في الضامة وعمر حسني.
أوضح المدير الفني أن الفريق استعاد جهود أيمن رضا, لاعب الوسط, والذي غاب في آخر مباراة بسبب إيقافه, مشيرا إلي أن عودة السداسي للفريق تمثل قوة ضاربة قبل لقاء تليفونات بني سويف.

.. وطهطا يصرف المستحقات
صرف مجلس إدارة نادي طهطا برئاسة عادل حلمي جزءا من مستحقات لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي بقيمه38 ألف جنيه للحفاظ علي مسيره الفريق الصاعد حديثا إلي دوري القسم الثاني
وقال أسامة البلم المدير الفني للفريق إن الفريق يحتاج لخوض ثلاث مباريات ودية خلال هذه الفترة وستكون مباراة كل خميس, سعيا لعلاج أخطاء المرحلة الماضية وتجهيز اللاعبين لمباراة بني سويف.
وأضاف البلم أن الفريق.. تواجه مشكلة في تحديد المباريات الودية, في ظل انشغال فرق القسم الثالث بمبارياتهم الرسمية, إضافة لأن فريقي سوهاج والألومنيوم وهما الأقرب.

التليفونات يلغي تجميد المستحقات
بني سويف ـ محمد سيد
تراجع مجلس إدارة نادي تليفونات بني سويف برئاسة عبد الستار الشيخ عن قراره للمرة الثانية بخصوص تجميد مستحقات الجهاز الفني واللاعبين علي خلفية سوء نتائج الفريق خلال الجولات الماضية من البطولة, لحين تحسنها بعد الاجتماع الذي عقده رئيس النادي مع اللاعبين بالقرية الذكية الذي شهد وعد رئيس النادي بصرف مستحقات اللاعبين بشكل منتظم خلال الفترة المقبلة مع الحصول منهم علي وعد ببذل أقصي جهد ممكن خلال الفترة المقبلة للعودة للانتصارات وتصحيح المسار.
وتعتبر هذه المرة التي يوجد فيها لاعبو التليفونات بالقرية الذكية خلال شهر, حيث المرة الأولي كانت من أجل المطالبة بمستحقاتهم المتأخرة, وذلك بعد الانقطاع عن التدريبات لمدة10 أيام.
 

رابط دائم: 
البريد الإلكتروني
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق
الأكثر قراءة
Facebook تابعنا على