الخميس 30 من صفر 1440 هــ  8 نوفمبر 2018 | السنة 28 العدد 10056    العددالحالي
رئيس مجلس الإدارة: عبدالمحسن سلامة
رئيس التحرير:
ماجد منير
الزمالك يراقب فييرا
جروس يطلبه في يناير‏..‏ وأحداد في مهب الريح
سعيد شبانة
8 نوفمبر 2018
في تطور سريع لملف التعاقدات الجديدة‏,‏ وضع مسئولو نادي الزمالك الإيفواري محمد فييرا لاعب الوسط المهاجم لفريق بتروجت في قائمة المطروحين للانتقال إلي القلعة البيضاء في يناير المقبل خلال فترة الانتقالات الشتوية كأحد البدائل التي يمكن استقدامها مقابل رحيل المغربي حميدو أحداد مهاجم الزمالك للاحتراف في ذلك التوقيت‏.‏

وشهدت الساعات الأخيرة بدء مسئولو الزمالك مفاوضات مع إدارة بتروجت لحسم الصفقة بناء علي توصية كريستيان جروس المدير الفني للفريق الكروي الأول الذي أبدي إعجابه باللاعب الذي سجل3 أهداف في أول12 جولة من عمر منافسات بطولة الدوري الممتاز.

والمثير في الأمر أن مسئولي الزمالك تلقوا مفاجأة كبيرة تمثلت في تأكيد مصدر بترولي إجادة اللاعب في مركز رأس الحربة الذي يعد مركزه الأصلي قبل أن يجري توظيفه في مركز لاعب الوسط المهاجم من جانب طارق يحيي المدير الفني السابق لعلاج نقص عددي لديه في هذا المركز.
وجاء وضع فييرا في الحسابات من جانب كريستيان جروس لرغبة الأخير في ضم لاعب أجنبي في مركز الجناح المهاجم وهو المركز الذي حاول توظيف أحداد به خلال فترات شارك بها الأخير في المباريات دون أن يقدم أوراق اعتماده في ظل صعوبة استقدام موسيس هداف حرس الحدود الذي يتمسك به ناديه حتي نهاية الموسم لحسم بقائه في الدوري.
ويحاول الزمالك حسم صفقة فييرا نظير8 ملايين جنيه يحصل عليها بتروجت مع إمكانية إعارة لاعب للفريق البترولي حتي نهاية الموسم.
وتلقي حميدو أحداد ضوءا أخضر من مسئولي القلعة البيضاء في الساعات الأخيرة أن باب الرحيل أمامه مفتوح في حال احضاره عرضا ماليا لا تقل قيمته عن مليون و200 ألف دولار في يناير المقبل أو إعارته لفترة ستة أشهر لنادي آخر, وذلك لفتح الباب أمام قيد صفقة إفريقية رابعة قد يكون بطلها محمد فييرا في حالة نجاح مفاوضات ضمه للزمالك.
ويترقب مسئولو الزمالك رد إدارة بتروجت علي عرض شراء فييرا في الميركاتو الشتوي بشكل رسمي في الساعات المقبلة بعدما أبدي اللاعب الإيفواري ترحيبه بالرحيل للقلعة البيضاء والحصول علي فرصة المشاركة في بطولاته القارية كأس الكونفدرالية الإفريقية لتسويق نفسه مستقبلا للانتقال إلي نادي أوروبي في المستقبل.

الأبيض يجهز حازم إمام
واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته استعدادا لمواجهة الإنتاج الحربي المقرر لها السبت المقبل ضمن مواجهات الجولة الرابعة عشرة من عمر بطولة الدوري الممتاز علي استاد السلام.
وشهد المران غياب الثلاثي المستبعد من المشاركات الأساسية محمد إبراهيم ومصطفي فتحي ومحمود عبد العاطي دونجا بعد أن قام السويسري كريستيان جروس بمنحهم راحة سلبية بعد مشاركتهم ضمن صفوف فريق الشباب الذي خسر أمام بيراميدز بثلاثية.
ذلك بعد أن قام الثلاثة بالحضور إلي مران الفريق قبل أن يقرر المدرب خضوعهم لجلسات تأهيلية استشفائية بصالة الجمانزيوم, في الوقت الذي غاب توماس جروتر مدرب حراس بعد تعرضه لوعكة صحية تستلزم استمراره في الابتعاد عن الفريق.
وعقد المدرب السويسري جلسة مع اللاعبين قبل بداية المران شدد فيها علي صعوبة لقاء الإنتاج الحربي الذي فاز عليه الزمالك قبل أيام بصعوبة في كأس مصر وعبر الشوط الإضافي بوصفه عنق زجاجة في رحلة الحصول علي لقب بطل الدوري الممتاز لهذا الموسم.
وحرص جروس تجهيز حازم إمام الصغير كابتن الفريق للعودة من جديد للتشكيل الأساسي وتعويض غياب التونسي حمدي النقاز الموقوف.

رابط دائم: 
البريد الإلكتروني
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق
الأكثر قراءة
Facebook تابعنا على