الثلاثاء 28 من صفر 1440 هــ  6 نوفمبر 2018 | السنة 28 العدد 10054    العددالحالي
رئيس مجلس الإدارة: عبدالمحسن سلامة
رئيس التحرير:
ماجد منير
بنك القاهرة يطرح بطاقتي أرسنال تيتانيوم الائتمانية وأرسنال المدفوعة مقدما
6 نوفمبر 2018
أعلن بنك القاهرة عن إطلاق حملته الترويجية لكل عملاء البطاقات الائتمانية وبطاقة أرسنال المدفوعة مقدما‏,‏ وذلك في إطار اتفاقية الشراكة التي وقعها البنك مع نادي أرسنال الإنجليزي باعتباره الشريك الرسمي للنادي في مصر‏,

حيث قام البنك بإصدار بطاقة أرسنال تيتانيوم الائتمانية وبطاقة أرسنال المدفوعة مقدما من بنك القاهرة بالتعاون مع شركة ماستر كارد.

وتعليقا علي الحملة, قال طارق فايد, رئيس مجلس إدارة بنك القاهرة: إن رضا العملاء هو الإستراتيجية التي تقوم عليها سياسات البنك, والتي تدفعنا دوما نحو طرح وتقديم كل الخدمات المتميزة, والترويج لها من خلال الحملات التسويقية التي يطلقها البنك. وأكد فايد أهمية الحملة في تدعيم انتماء العملاء الحاليين للبنك, وجذب مزيد من العملاء الجدد.
وقد حرص بنك القاهرة علي منح العديد من المزايا التنافسية للبطاقات الائتمانية الجديدة, حيث تمكن بطاقة أرسنال تيتانيوم الائتمانية حاملها من الدخول لأكثر من10 صالات لكبار الشخصيات ورجال الأعمال مجانا داخل العديد من المطارات المتعاقدة مع ماستر كارد حول العالم, كما يصل الحد الائتماني للبطاقة إلي200 ألف جنيه, ويتمتع حاملها بعروض خاصة ومميزات حصرية في أرقي المراكز التجارية وحجوزات الفنادق والمطاعم الفاخرة داخل وخارج مصر وغيرها من العروض والمزايا الحصرية.
هذا وتتميز بطاقة أرسنال المدفوعة مقدما من بنك القاهرة, بسهولة وسرعة الإصدار من أول زيارة لأي من فروع البنك بمختلف محافظات الجمهورية وذلك باستخدام بطاقة الرقم القومي فقط دون الحاجة إلي فتح حساب بنكي, وإمكانية استخدامها في جميع معاملات الشراء والسحب النقدي والشراء عبر الإنترنت, ويتم إصدار البطاقة بداية من سن10 سنوات.
كما تتميز تلك البطاقات أيضا بتنوع طرق السداد المختلفة ومنها السداد عبر ماكينات الصراف الآليATM التابعة للبنك بالإيداع النقدي أو من خلال جميع فروع البنك. كما يمكن للعميل الاستخدام الآمن للبطاقة عبر الإنترنت من خلال توفير خدمة الرسائل القصيرةSMS علي الهاتف المحمول وذلك للتأكيد علي المعاملات التي تمت بالبطاقة, بالإضافة إلي الرسائل النصية العديدة الأخري ومنها رسالة تذكير بقيمة المديونية الشهرية والحد الأدني للسداد.

رابط دائم: 
البريد الإلكتروني
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق
Facebook تابعنا على