الجمعة 3 من صفر 1440 هــ  12 أكتوبر 2018 | السنة 28 العدد 10029    العددالحالي
رئيس مجلس الإدارة: عبدالمحسن سلامة
رئيس التحرير:
ماجد منير
نواب‏:‏ الحقائق كاملة غير منقوصة
12 أكتوبر 2018
ثمن عدد من أعضاء مجلس النواب القضايا المهمة التي طرحها الرئيس عبد الفتاح السيسي‏,‏ مشيدين بمصارحة الرئيس للشعب المصري بالحقائق كاملة غير منقوصة‏,‏ بشأن جميع القضايا والملفات الداخلية والإقليمية والدولية‏.‏

وقال النائب محمد عبد الله زين الدين, وكيل لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب, إن الرئيس السيسي كشف للرأي العام المصري والعالمي أنه لا يزال هناك الكثير من الأسرار التي لم يتم الكشف عنها بشأن انتصار السادس من أكتوبر عام1973, الذي أذهل العالم كله بقدرات الجندي المصري.

وأضاف زين الدين أن مشيرا إلي أن مصر بفضل تماسك شعبها مع قواته المسلحة وجميع مؤسسات الدولة قادرة علي مواجهة جميع التحديات والمخاطر التي تواجهها سواء داخليا وخارجيا, مؤكدا أن المؤسسة العسكرية المصرية الباسلة هي مصنع الرجال, وتحظي بتأييد كبير وواسع النطاق من الرأي العام المصري كله.

ووصف النائب عبد الرحيم علي كلمة الرئيس السيسي بـالتاريخية والصريحة والواضحة, باعتبار أنها تضمنت العديد من الرسائل للداخل والخارج, مشيرا إلي الشعب المصري العظيم بجميع اتجاهاته وانتماءاته السياسية يعي ويدرك كل حرف جاء في هذه اللقاء المهم, والذي تحدث فيه الرئيس بكل وضوح.

وأضاف علي أن الرئيس السيسي هو أول قائد مصري يصارح شعبه بجميع الحقائق, وبكل صدق وأمانة, مناشدا جميع المصريين بقراءة رسائل الرئيس بتأن, خاصة أنها تضمنت أسرارا جديدة لم يفصح عنها أي رئيس مصري سابق عن الأوضاع المصرية قبل5 عقود ماضية.

وقال النائب علاء عابد رئيس لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب, ونائب رئيس حزب مستقبل وطن: إن الرئيس السيسي كان واضحا وحاسما وصادقا كعادته دائما, وبعث برسائل عاجلة للداخل والخارج, مضيفا أنه لم ير قائدا لمصر يصارح شعبه بكل الحقائق حتي ولو كانت صعبة مثل الرئيس الحالي.

وأضاف عابد أنه يجب علي جميع الخونة والمتآمرين ضد الدولة المصرية أن يدركوا أن مصر لن تنكسر أو تسقط أبدا طالما لديها قائد عظيم وحكيم يعشق ويحب شعبه وشعبه يبادله الحب والتأييد الكامل والمطلق لسياساته الداخلية والخارجية, فضلا عن وجود قوات مسلحة باسلة وشرطة وطنية.

وأعلن عابد أنه لم يمر سوي وقت قصير جدا علي كلمة الرئيس السيسي إلا وأنها لقيت تأييدا كبيرا وواسع النطاق من الرأي العام المصري والعالمي, مطالبا من الحكومة الإسراع في تنفيذ جميع تكليفات الرئيس بصفة عامة, وبشأن المشكلة السكانية بصفة خاصة, في ضوء أهمية مواجهة أزمة الزيادة السكانية الكبيرة بأساليب ووسائل غير تقليدية.

وأكد النائب عمرو صدقي, رئيس لجنة السياحة والطيران بمجلس النواب, أن كلمة السيسي أمام الندوة التثقيفية تضمنت رسائل مهمة وعاجلة للداخل والخارج, مضيفا أن الرئيس السيسي كان واضحا وحاسما وصادقا كعادته دائما وبعث برسائل عاجلة للداخل والخارج مفادها أن مصر قادرة علي مواجهة جميع التحديات والمخاطر والمؤامرات التي تواجهها داخليا وخارجيا.

وأعلن المهندس محمد فرج عامر, رئيس لجنة الصناعة بمجلس النواب, تأييده التام والمطلق لجميع القضايا المهمة التي جاءت في كلمة الرئيس السيسي, قائلا إنه منذ توليه قيادة الدولة المصرية وهو دائما يصارح شعبه بل ويصارح العالم كله بالحقائق كاملة وغير منقوصة.

وأعرب عامر عن سعادته الغامرة تجاه الحديث الرائع من الرئيس السيسي عن حرب السادس من أكتوبر, وعن قدرة رجال وقادة وأبطال القوات المسلحة في حماية الدولة المصرية, مؤكدا ثقته الكاملة في قدرة الدولة المصرية بفضل القيادة الحكيمة للرئيس علي مواجهة جميع التحديات والمؤامرات والمخاطر التي تواجه مصر داخليا وخارجيا.

رابط دائم: 
البريد الإلكتروني
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق
Facebook تابعنا على