الجمعة 3 من صفر 1440 هــ  12 أكتوبر 2018 | السنة 28 العدد 10029    العددالحالي
رئيس مجلس الإدارة: عبدالمحسن سلامة
رئيس التحرير:
ماجد منير
المصري يتحفظ علي ملعب فيتا كلوب
بورسعيد ــــ محمد ياسين
12 أكتوبر 2018
في تطور سريع للأحداث‏,‏ طلب مجلس إدارة نادي المصري البورسعيدي من الاتحاد الإفريقي‏(‏ الكاف‏)‏ نقل مباراته المرتقبة أمام نظيره فيتا كلوب الكونغولي المقرر لها‏24‏ أكتوبر الجاري في نصف نهائي بطولة الكونفيدرالية الإفريقية‏.‏

جاء ذلك بناء علي التقارير التي وصلت من جانب السفارة المصرية التي أفادت وباء ايبولا القاتل في دولة الكونغو هذه الأيام وهو ما يؤدي لوجود حالة من القلق لدي جميع الجاليات الموجودة في دولة الكونغو نظرا لخطورة الوباء.

كان إبراهيم حسن مدير الكرة بالنادي قد أجري اتصالات خلال الساعات الماضية بالسفارة المصرية في الكونغو لكي يتأكد من صحة

وجود وباء إيبولا القاتل, وهو ما اكده مسئولو السفارة المصرية هناك.
وعلي الجانب الآخر استقر الجهاز الفني للفريق الكروي الأول بالنادي المصري البورسعيدي بشكل مبكر علي بقاء كامل القوة الضاربة لديه وتحديدا أحمد جمعة رأس الحربة وعمرو موسي وأحمد شكري وجريندو وإسلام عيسي رباعي الوسط ورفض أية عروض لشرائهم من اندية أخري في يناير المقبل. وجاء القرار من جانب حسام حسن المدير الفني في ظل انتظار المصري مشاركة جديدة في بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية الموسم المقبل والرغبة في الإبقاء علي القوام الأساسي الذي نجح في الوصول إلي الدور قبل النهائي حتي الأن والذي أكتسب خبرات البطولة للرهان عليه في النسخة الجديدة للمنافسة علي الكأس القارية.

وشهدت كواليس الجهاز الفني للفريق البورسعيدي الإستقرار علي غلق باب الرحيل أمام كبار اللاعبين مهما كانت الإغراءات المالية حفاظا علي ما وصل له المصري من تأقلم واكتساب لخبرات اللعب في البطولة والوصول إلي المربع الذهبي وتخطي أكثر من عقبة كبيرة في الطريق.

ومن المقرر أن يعقد حسام حسن اجتماعا مع إدارة النادي في الفترة المقبلة وتحديدا بعد الانتهاء من لقائه المرتقب مع فيتا كلوب الكونغولي في إياب الدور قبل النهائي, يؤكد خلاله الإبقاء علي القوام الأساسي والعمل علي تدعيم صفوفه بصفقات سوبر في المرحلة المقبلة خاصة عند فتح باب الميركاتو الشتوي بأكثر من صفقة في الدفاع والوسط والهجوم.

علي جانب أخر, لايزال مسئولو النادي البورسعيدي يترقبون قرار اتحاد كرة القدم الأخير بشأن تحديد ملعب مباراة الجزيرة المطروحي المقرر لها16 أكتوبر في دور الـ32 من عمر كأس مصر وسط ضغوط مستمرة من جانب سمير حلبية رئيس النادي لإقناع الجبلاية باللعب في بورسعيد.
 

رابط دائم: 
البريد الإلكتروني
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق
الأكثر قراءة
Facebook تابعنا على