الخميس 2 من صفر 1440 هــ  11 أكتوبر 2018 | السنة 28 العدد 10028    العددالحالي
رئيس مجلس الإدارة: عبدالمحسن سلامة
رئيس التحرير:
ماجد منير
في الصميم
مدحت خطاب
11 أكتوبر 2018
‏>‏ لابد من الاعتراف بأن ملف إضافة المواليد وتحديث البيانات تم بسرعة وسهولة بمكاتب التموين وهناك علامات استفهام حول تلك العمليات خلال الموقع الإلكتروني الذي مازال يمثل عبئا وعدم دراية وتحكم كل‏(‏ سايبر‏)‏ في التحديث دون معرفة صحة العمليات أم لا ؟‏!‏

> لا نعرف حتي الآن الأهداف والغرض من توقيع بروتوكولات بين المدارس الحكومية والمدارس الخاصة وكما قلنا تباعا إن كثرة الملتقيات والتصريحات والبرامج تربك العملية التعليمية في أهم فترة نتعامل خلالها مع المنظومة الجديدة اضافة لما يحكي عن القوافل التعليمية غير المفهومة وغير الواضحة في المديريات التعليمية.

> هناك ملفات متعددة ومشكلات كثيرة في محافظة الدقهلية والملاحظ الآن استمرار انشاء الكباري وتوسيع الطرق بمنظومة متميزة تأخرت كثيرا وأيضا ازدياد أعداد منافذ السلع في المراكز والرقابة الشديدة علي الأسواق.
ولكن السلبيات المستمرة تتركز في استمرار أزمة مياه الشرب بالقري والزحام الشديد في المدن وارتفاع أسعار المواصلات وعودة منظومة الكارتة علي المواقف والطرق ومداخل المدن دون ضوابط ودون إيصالات رسمية اضافة لأزمة القمامة وتلوث المجاري المائية والزحام الشديد وانتشار وكثافة مراكز الدروس الخصوصية التي أصبحت إجبارية في كل المدارس والأهم في السلبيات استمرار البناء علي الاراضي الزراعية في القري غرب المحافظة وأيضا البناء العشوائي في المنصورة والمدن الكبري دون ضوابط فالأبراج تبني متلاصقة وبينها حارات لاتتسع لمرور سيارة.
> انتهت انتخابات مراكز الشباب.. والمضحك أن انتخاب مجالس الإدارات الجديدة تم دون عقد جمعيات عمومية واقتصر الأمر علي إرسال أسماء رئيس وأعضاء وأمين صندوق لمديريات الشباب لاعتمادها وطبعا الأسماء لم تضخ وجوها جديدة أو تمنع احتكار المناصب واستغلال المراكز من بعض رجال كل العصور.
عموما جولة وزير الشباب والرياضة أخيرا في وجه بحري أكدت صحة ما تم رصده عن كوارث مراكز الشباب.
> بدون أي تأثير أو اهتمام من الجمهور بدأ وانتهي مهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي والذي لم يعد ببريق الماضي ولا أعتقد أن جمهور السينما بالإسكندرية زحف لدور العرض القليلة لمتابعة أفلام المهرجان.
عموما خلال الأيام المقبلة يكون الاهتمام أكبر وأعمق بمهرجانات المغرب العربي.
> في الشأن الكروي نرصد التالي:
ـ لابد أن يلعب النادي المصري البورسعيدي كل مبارياته بملعبه محليا وإفريقيا وعلي اتحاد الكرة الالتزام بذلك
> نأمل معرفة من يدير الأمور في اتحاد الكرة ومن يتحكم في اللجان ومن يدخلها أساسا.
> مطلوب إلغاء بند عدم اللعب المدون في عقود اللاعبين المعارين من الأندية الكبري لأندية أقل جماهيرية
> ليس مطلوبا عقد مؤتمر صحفي عالمي للمدير الفني للمنتخب قبل مباراتي سوازيلاند ونترك تلك المؤتمرات لمباريات أهم.
> رغم فوز الزمالك بالسوبر ونتائجه الجيدة في الدوري وكمية اللاعبين في قائمته وجماهيريته من الممكن أن يتأزم الفريق أمام منية سمنود في الكأس استنادا لمقالب زملكاوية كثيرة سابقة.

رابط دائم: 
البريد الإلكتروني
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق
الأكثر قراءة
Facebook تابعنا على