الخميس 2 من صفر 1440 هــ  11 أكتوبر 2018 | السنة 28 العدد 10028    العددالحالي
رئيس مجلس الإدارة: عبدالمحسن سلامة
رئيس التحرير:
ماجد منير
قتلة فلاح منية النصر في قبضة المباحث
الدقهلية‏-‏ رشا النجار
11 أكتوبر 2018
عندما واتته الفرصة ليعمل عند نفسه بعد عقود من العمل لدي الغير باليومية‏,‏ استكثرا عليه ذلك وقتلاه‏.‏ كان عم محمد جارا لسيدة لديها قطعة أرض‏,‏ وضع آخران يدهما عليها ومنعا صاحبة الأرض من الاستفادة منها‏.‏ عرضت صاحبة الأرض علي عم محمد أن يشاركها في فلاحتها‏,‏ فطلب أن تؤجرها له فوافقت‏,‏ وعندما ذهب الرجل الذي تجاوز الستين من عمره للعمل في الأرض‏,‏ هجم عليه‏3‏ أشخاص مطالبينه بترك الأرض‏,‏ فرفض لأنها مستأجر بعقد موثق‏,‏ فنشبت بينهما مشاجرة تلقي فيها الفلاح المسكين ضربات بعصي بها شوك فسقط صريعا وحملوا جثته في سيارة نقل مغطاة بالقش ليلقوها في مكان بعيد‏.‏

تلقي اللواء محمد حجي مدير امن الدقهلية, إخطارا من العميد محمد شرباش مدير مباحث المديرية بورد بلاغ بالعثور علي محمد م. ا. البالغ من العمر64 عاما من بندر منية النصر ملقي في الطريق ومصاب بكدمات وسحجات بالوجه والرأس وكسور بالفخذ والساعد والحوض والرأس.

تم نقله إلي مستشفي دكرنس العام وأجريت له محاولات لإسعافه إلا أن القلب توقف بعد فشل محاولات إنعاشه وتم التحفظ علي الجثة داخل المستشفي تمهيدا لنقلها إلي داخل المستشفي الدولي بالمنصورة لتشريحها من قبل الطب الشرعي وفقا لقرار النيابة العامة, وجري السعي للكشف عن ملابسات الحادث.
تم تشكيل فريق بحث برئاسة المقدم محمد الحسيني مفتش مباحث المركز, و الرائد احمد الجندي رئيس مباحث بني عبيد لكشف ما اذا كانت هناك خلافات بين المجني عليه وآخرين, وتوصلت تحريات فريق البحث, الي وجود خلافات بين صاحبة ارض زراعية يعمل فيها المجني عليه وآخرين, وبعد قيام صاحبة الأرض بتوثيق عقد إيجار للمجني عليه لزراعة الأرض, توجه المتهمون الي الفلاح بالأرض واعتدوا عليه بالضرب حتي فارق الحياة فحملوه وألقوا بجثته علي الطريق العام.
تم تحديد المتهمين حيث تمكن الرائد احمد الجندي رئيس مباحث مركز شرطة بني عبيد من القبض علي متولي. م.40 سنة فلاح من دمياط وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة مع اثنين آخرين وهما عامل فني زراعي من دمياط يدعي السيد ح.57 سنة و هو مسجل شقي خطر ومطلوب ضبطه وإحضاره في4 قضايا وسبق اتهامه في32 قضية ما بين خطف وشروع في قتل واتجار مخدرات وقتل وسرقات مختلفة. تم تحريز السيارة التي نقل بها الجثمان من منية النصر الي بني عبيد2681 د ر ج4/3 نقل بيضاء اللون وضبط طبنجة9 مللي بحوزة المتهم الثاني فيما ضبط المتهم الثالث ناجي ع. م.57 سنة ويعمل صرافا بقرية ميت فارس التابعه لمركز دكرنس.
 

رابط دائم: 
البريد الإلكتروني
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق
الأكثر قراءة
Facebook تابعنا على