الخميس 2 من صفر 1440 هــ  11 أكتوبر 2018 | السنة 28 العدد 10028    العددالحالي
رئيس مجلس الإدارة: عبدالمحسن سلامة
رئيس التحرير:
ماجد منير
سقوط ماندو وكريم علي طريق البلاجات بالإسماعيلية
الإسماعيلية‏-‏ خالد لطفي
11 أكتوبر 2018
تعاطي الهيروين بالشم والحقن لسنوات فأنفق أمواله وتراكمت الديون عليه فاصطاده تجار المخدرات وجندوه لديهم ولأن مظهره يناسب الأماكن السياحية حددوا له الكافيتريات السياحية بطريق البلاجات التي تزدحم بالشباب من الجنسين‏.‏

في عبوات بلاستيكية بأوزان مختلفة وضع كميات من البودرة حسب الطلب واستعان بصديق له حيث يستقل الاثنان سيارة ملاكي ويترددان علي المنشآت السياحية ليلا ويتوقفان أمام إحداها لمقابلة زبائنهما الذين يتجمعون حولهما ويحصلون علي الكميات التي يرغبون في شرائها في سرية تامة ويعود الشريكان لمحل إقامتهما وبحوزتهما حصيلة ترويج البودرة لاقتسامها فيما بينهما.

وضع العميد محمد فوزي مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الإسماعيلية والعقيد عصام عطوان رئيس المباحث العامة خطة القبض عليهما بعد ورود التحريات الدقيقة عن نشاط المتهمين وأماكن ترددهما نفذها فريق بحث بإشراف المقدم هاني الهادي رئيس مباحث مركز الضواحي ضم معاونيه النقيبين عبد الرحمن المصري وأشرف الصوالحي.
دلت التحريات علي أن المدعو محمد الشهير بلقب ماندو34 سنة عاطل- سييء السمعة اتجه للاتجار في السموم البيضاء بعد أن أدمنها ووجد ضالته في جلبها من مصادر تنتمي لأصول بدوية تمهيدا لإعادة طرحها علي كافيتريات طريق البلاجات السياحي الذي يعد مسرح بيعه للبودرة الخام لعملائه.
وأضافت التحريات أن ماندو اتفق مع كريم ـ34 سنة عاطل ـ علي مشاركته في بيع الهيروين مقابل اقتسام العائد. وأشارت التحريات إلي أن الصديقين قاما بجلب كمية من البودرة واتفقا فيما بينهما علي التخلص منها بالتواصل مع عملائهما تجار الكيف لتصريفها سريعا لحاجتهما لسداد قيمتها للمصادر السرية التي نبهت عليهما تحصيل المبالغ المادية دون تأخيرها مع وعدهما بالمزيد من الصفقات مستقبلا.
وبعرض التحريات علي النيابة العامة تم استصدار إذن لضبط ماندو وشريكه كريم وأعد النقباء أحمد أبو العينين ومصطفي جميل وملهم صلاح معاونو المباحث أكمنة ثابتة ومتحركة للمتهمين في المناطق التي يقصدانها بشكل يومي مرتديين الملابس المدنية التي تظهر أنهما من الشباب الراغب في شراء البودرة.
ودفعوا بمصدر سري للتعامل مع تاجري الكيف تمهيدا لاستهدافهما وأثناء عملية التسليم والتسلم كشف ضباط المباحث عن هويتهما وانقضا علي المتهمين وعثر بحوزتهما علي250 جراما من الهيروين ومبلغ15 ألف جنيه وهاتفين للمحمول وتم اقتيادهما وسط حراسة أمنية مشددة لغرفة التحقيقات وبمواجهتهما بما أسفرت عنه التحريات وواقعة الضبط اعترفا بالاتجار بالبودرة لتحقيق أكبر هامش ربح من ورائها وأرشدا عن الأشخاص الذين يجلبون عن طريقهم البودرة وبإحالتهما إلي محمد نور الدين وكيل النائب العام باشر التحقيقات معهما تحت إشراف إسلام الجوهري رئيس نيابة مركز الإسماعيلية الذي أمر بحبسهما أربعة أيام علي ذمة التحقيق ومراعاة التجديد لهما في الميعاد.
 

رابط دائم: 
البريد الإلكتروني
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق
الأكثر قراءة
Facebook تابعنا على