الخميس 2 من صفر 1440 هــ  11 أكتوبر 2018 | السنة 28 العدد 10028    العددالحالي
رئيس مجلس الإدارة: عبدالمحسن سلامة
رئيس التحرير:
ماجد منير
لاحذف لأي مواطن في المنظومة التموينية الجديدة
سالم عبد الغني
11 أكتوبر 2018
أكد اللواء عمرو مدكور مستشار وزير التموين والتجارة الداخلية للمعلومات أنه لم يتم حذف أي مواطن من منظومة المقررات التموينية ودعم الخبز موضحا أن ما يحدث هو تحديث بيانات في البطاقات الذكية التي بها أخطاء‏.‏

وقال مستشار وزير التموين والمشرف علي ملف البطاقات التموينية وإضافة المواليد في تصريحات لـ الأهرام المسائي انه لا داعي لأي قلق من جانب المواطنين وان من يروج لعمليات حذف عشوائي للمواطنين غير صحيح.

وقال إن مايتم هو عملية إزالة أخطاء بيانات في بطاقات بها أخطاء وأن الحل الصحيح والطريق الأمن لذلك هو قيام المواطن بنفسه بعملية تصحيح بياناته قبل أن يتم شطبها في8 نوفمبر المقبل.
وقال: إننا نقوم بإعطاء كل مواطن حقه لتأمين حصوله علي الدعم الذي تقدمه الدوله سواء مقررات تموينية أو خبز وفقا للبيانات الصحيحة وليس الخاطئة التي من المفروض ان يقوم صاحب البطاقة بتصحيحها بدلا من المكاتب.
وطالب اللواء مكور المواطنين بسرعة تصحيح بياناتهم خاصة البيانات الخاطئة لعدم صرف دعم لا يستحقه وقال إنه علي المواطن الدخول لموقع دعم مصر وتصحيح البيانات مؤكدا أن ما يقوم بذلك تتم مراجعة بياناته خلال24 ساعة وبالنسبة لمن يقوم بملء الاستمارة الورقية سيأخذ وقتا طويلا يصل لأسبوعين أو15 يوما حيث تستغرق عملية تسليم الاستمارة لمكاتب التموين ثم لمديرية التموين بمختلف المحافظات ثم تجميعها بالوزارة قبل تسليمها للإنتاج الحربي لمراجعتها. وأكد اللواء مدكور أن اية بيانات تتم مراجعتها من قبل الإنتاج الحربي لمراجعتها.
 

رابط دائم: 
البريد الإلكتروني
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق
الأكثر قراءة
Facebook تابعنا على