الجمعة 4 من محرم 1440 هــ  14 سبتمبر 2018 | السنة 28 العدد 10001    العددالحالي
رئيس مجلس الإدارة: عبدالمحسن سلامة
رئيس التحرير:
ماجد منير
..‏ وثالثهما الشيطان
سامح قايدباي
14 سبتمبر 2018
امتهن العديد من الحرف لكنه لم يكمل مشواره بها إذ كانت طموحاته وأحلامه تتجاوز الأموال التي كان يتحصل عليها وسريعا ما كان يهجر صنعته قبل أن يتقن فنونها وبدوران عجلة الزمن

علي حاتم الشاب الصغير وهو علي دربه يتنقل بين الورش بمحيط سكنه بمنطقة شبرا الخيمة حتي استقر به الحال للعمل قهوجي بالمقاهي المنتشرة بمحيطه.

ظل الشاب علي حاله حتي انغمس بين أرباب السوابق الذين دفعوه للوقوع في فخ الإدمان وتعاطي جميع أنواع المخدرات أهمل بعدها عمله وفي إحدي جلسات المزاج تعرف علي أحد الأشقياء الخطرين يكبره بثلاث سنوات يدعي صلاح يعمل في مجال جمع الخردة حيث لاحظ نقمته علي معيشته وشغفه بالمال فعرض عليه العمل سويا في ترويج المخدرات ليتمكنا من تجميع أكبر قدر من الأموال وهنا كانت البداية حيث قررا استغلال علاقتهما بتجار المواد المخدرة والعمل معهم.
عقد الصديقان العديد من الصفقات راجت بعدها أحوالهما المادية واستطاعا تحقيق مكاسب مادية وفي وقت قصير أصبحا من أشهر مروجي المواد المخدرات بمنطقتهما, حيث تخصصا في جلب وترويج مسحوق الهيروين والفودو حتي ذاع صيتهما وأصبحا من المعروفين يتردد عليهما المدمنون في أوقات متأخرة من الليل حتي تم رصدهما من قبل رجال الأمن والقبض عليهما. كان اللواء رضا طبلية مساعد وزير الداخلية لأمن القليوبية قد عقد اجتماعا مع العميد علاء فاروق مدير إدارة البحث الجناي لمناقشة التقارير الأمنية الواردة عن المسجلين وتجار المواد المخدرة تمهيدا لإعداد حملات أمنية للقضاء علي تلك البؤر بناء علي توجيهات السيد محمود توفيق وزير الداخلية لمساعده اللواء علاء الدين سليم مدير مصلحة الأمن العام بتكثيف شن الحملات علي بؤر ترويج المخدرات بالتنسيق مع المديريات, وجاء من بين هذه المعلومات قيام كل من حاتم. ا21 سنة عاطل سبق اتهامه في قضيتي مخدرات والمطلوب التنفيذ عليه في قضية تبديد وصلاح. م24 سنة عامل خردة سبق اتهامه في قضية سرقة ومقيمين شبرا الخيمة باتخاذهما من محل سكنهما مسرحا لممارسة نشاطهما الإجرامي. وبعرض المعلومات علي النيابة العامة تم تقنين الإجراءات وإعداد مأمورية من رجال المباحث بالتنسيق مع مكتب مكافحة المخدرات وباستهداف المتهمين تم ضبطهما وبحوزتهما كمية من مسحوق الهيروين و كمية من الفودو المخدر ومبلغ مالي و3 هواتف محمولة.
وبمواجهة المتهمين اعترفا بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الاتجار والترويج كما أقرا في أقوالهما بتكوينهما تشكيلا عصابيا تخصص في جلب وترويج المخدرات فتم تحريز المضبوطات وتحرير المحضر اللازم وإحالة المتهمين إلي النيابة العامة التي أمرت بحبسهما علي ذمة القضية.
 

رابط دائم: 
البريد الإلكتروني
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق
الأكثر قراءة
Facebook تابعنا على