الجمعة 4 من محرم 1440 هــ  14 سبتمبر 2018 | السنة 28 العدد 10001    العددالحالي
رئيس مجلس الإدارة: عبدالمحسن سلامة
رئيس التحرير:
ماجد منير
نصف دستة أهداف للشواكيش
14 سبتمبر 2018
سحق الفريق الكروي الأول بنادي الترسانة ضيفه أبي صقل بستة أهداف دون رد في اللقاء الذي جمع بينهما مساء أمس في اطار الجولة الخامسة من عمر منافسات المجموعة الثانية لدوري القسم الثاني‏.‏

ورفع الترسانة رصيده إلي11 نقطة وحافظ علي فرصته في المنافسة علي القمة, فيما تجمد رصيد أبي صقل عند نقطة واحدة.
ويعد الفوز هو الأكبر للترسانة في سباق المجموعة الثانية مع مديره الفني أحمد عبدالمنعم كشري في الموسم الجاري.
وافتتح حمادة جلال التهديف للشواكيش في الدقيقة23 من الشوط الاول فيما أضاف ابراهيم منصور الهدف الثاني في الدقيقة27, لينتهي الشوط بتقدم ترسناوي بهدفين دون رد. وفي النصف الثاني يواصل الترسانة ضغطه وتشهد الدقيقة60 تسجيل السيد حمدي الهدف الثالث. وفي الدقيقة62 أضاف السيد حمدي الهدف الرابع وفي الدقيقة67 أضاف رضا صلاح الهدف الخامس للفريق وفي الدقيقة91 اختتم طارق وطني مهرجان الأهداف وسجل الهدف السادس ليحصد الترسانة3 نقاط غالية.
أحمد عبدالمقصود
القناة يدك
الزرقا بالأربعة

فاز الفريق الكروي الأول بنادي القناة علي الزرقا بأربعة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت بينهما أمس علي ملعب الزرقا ضمن مباريات الاسبوع الخامس لدوري القسم الثاني المجموعة الثانية.
وانتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين قبل ان يتبدل الحال في الشوط الثاني الذي شهد تسجيل6 أهداف.
وبدأ القناة النصف الثاني بكل قوة تحت قيادة أبوطالب العيسوي المدير الفني وسجل4 أهداف متتاليية في الدقائق4 و16 و28 و33 من الشوط الثاني عبر محمد طارق وشريف اشرف و اسلام نبيل ومحمد علي ابراهيم ثم رد الزرقا بهدفين عبر لاعبيه محمد بدير مانجا وكريم سمير في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع لتنتهي لتنتهي المباراة بفوز القناة بأربعة أهداف مقابل هدفين وينال الزرقا الهزيمة الثانية علي ملعبه.
دمياط ــ هشام الولي
أغلي فوز للمنيا

عاد الفريق الكروي الأول بنادي المنيا بـ3 نقاط غالية عقب فوزه علي سوهاج بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمع بينهما علي ملعب الاخير في اطار الجولة الخامسة لمنافسات المجموعة الأولي.
ورفع المنيا رصيده إلي10 نقاط وتجمد رصيد سوهاج عند4 نقاط.
وأنتهي الشوط الأول بتفوق منياوي كامل لطارق السيد المدير الفني أسفر عن تسجيل هدفين متتاليين عبر مهاجمه محمد سمارة في الدقيقتين40,27 من عمر الشوط بخلاف إهدار فرصتين للتعزيز.
وفي النصف الثاني هاجم سوهاج بكل خطوطه ولم يسجل سوي هدف وحيد ليعود المنيا فائزا2-1 ويحصد3 نقاط غالية في سباق المنافسة.
تعادل الفيوم وطهطا
تعادل الفريق الكروي الأول بنادي الفيوم مع طهطا بهدف لكل فريق في اللقاء الذي جمع بينهما أمس في اطار الجولة الخامسة للمجموعة الأولي.
ورفع طهطا تحت قيادة مديره الفني أسامة البلم رصيده إلي8 نقاط مقابل6 نقاط للفيوم الذي يقوده وائل القباني مديرا فنيا.
وأفتتح محمود زيزو التقدم لطهطا ورد محمود عرفات بالتعادل للفيوم.
التعدين والتليفونات صفران
واصل الفريق الكروي الأول بنادي النصر للتعدين نزيف النقاط للمباراة الثانية علي التوالي بعد تعادله سلبيا مع التليفونات في اللقاء الذي جمع بين الفريقين بإدفو وأداره الحكم عصام بكر من منطقة سوهاج.
جاءت بداية المبارة قوية من جانب التليفونات الذي فرض سيطرته علي اللقاء لمدة ربع ساعة أهدر فيها هدفين, قبل أن يعود التعدين ويبادله الهجمات وتتصدي العارضة لتسديدة قوية من فيصل غريب, وفي الشوط الثاني أجري عطية صابر وأحمد الجمل تغيرات هجومية من أجل اقتناص الفوز, وتسابق لاعبو التعدين في إهدار الفرص لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي و5 بطاقات صفراء للاعبي الفريقين.
الوليدية يهزم ناصر ملوي
فاز الفريق الكروي الأول بنادي الوليدية علي مركز شباب ناصر ملوي بهدفين مقابل هدف في لقاءهما أمس ضمن الجولة5 للمجموعة الأولي.
ورفع الوليدية رصيده بهذا الفوز إلي4 نقاط مقابل نقطة لناصر ملوي. وسجل ثنائية الوليدية في اللقاء مراد صبري وإسلام عدلي, فيما سجل هدف ناصر ملوي الوحيد أحمد عبادة.
وشهدت المباراة طرد طارق بوكس مدرب ناصر ملوي ومدرب حراس مرمي الوليدية بسبب الإعتراض علي قرارات الحكم.

في المجموعة الثانية:
خسارة المريخ وخماسية في مرمي الشمس وسقوط مدو للنصر

حافظ الفريق الكروي الأول بنادي سيراميكا علي قمة المجموعة الثانية بعد فوزه علي المريخ البورسعيدي بهدفين مقابل لاشيء في الجولة الخامسة. ورفع سيراميكا رصيده إلي13 نقطة في الصدارة مقابل5 نقاط للمريخ. وسجل هدفي سيراميكا في اللقاء كل من محمد حسن ميدو وبسام أبوحديد في الدقيتقين33,22 من عمر الشوط الأول للمواجهة.
في الوقت نفسه, خسر فريق الشمس أمام كوكاكولا بخمسة أهداف مقابل لاشيء في مفاجأة من العيار الثقيل ليتجمد رصيد الشمس عند6 نقاط فيما رفع كوكاكولا رصيده إلي8 نقاط. وسجل خماسية كوكاكولا كل من حسام عبدالواحد وجابر سالم هدفين لكل منهما وأحمد كمال هدف. وفي لقاء ثالث, فجر فريق بورتو مفاجأة مدوية بالفوز علي النصر الهابط من الدوري الممتاز بأربعة أهداف مقابل هدف.
وسجل رباعية بورتو محمود الغزالي ومصطفي محمود وسيد حمدي هدفين فيما سجل كالوشا هدف النصر الوحيد.
وفي لقاء رابع تعادل فريق أف سي مصر مع دمياط بهدفين لكل فريق سجلهما أحمد الصعيدي وأحمد محسن لمصر وأكرم عبدربه لدمياط.
أحمد عبدالمقصود
أسوان ينتصر بهدف أحمد صبري

انتزع الفريق الكروي الأول بنادي أسوان فوزا صعبا وغاليا علي الألومنيوم بهدف مقابل لاشيء في اللقاء الذي جمع بينهما عصر أمس في الجولة الخامسة من عمر منافسات المجموعة الأولي.
وجاء الفوز الغالي عبر هدف سجله أحمد صبري لاعب وسط أسوان الخضرم من ركلة حرة مباشرة في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع في الشوط الثاني هز بها شباك إبراهيم عرفات حارس الالومنيوم مانحا بها فريقه3 نقاط غالية.
وكان الألومنيوم هو الطرف الأفضل في الشوط الأول الذي شهد واقعة احتجاج ضد الحكم بسبب عدم احتساب ركلة جزاء للمهاجم أحمد حسني من الألومنيوم, وسط تراجع لافت لمستوي لاعبي أسوان.
وفي النصف الثاني أنتقلت السيطرة إلي أسوان بعد التغييرات التي أجراها
مجدي عبدالعاطي المدير الفني, مثل اشراك محمد الفيل بدلا من أحمد حسين والدفع بلاعبه أحمد صبري, وتتوالي الفرص الضائعة من جانب لاعبي الفريقين حتي خطف أحمد صبري هدف الفوز القاتل وسط فرحة أسوانية كبيرة من جانب الجماهير ليرفع الفريق رصيده إلي11 نقطة ويواصل ملاحقة ديروط علي صدارة جدول ترتيب المجموعة.
أسوان ــ عز الدين عبدالعزيز
ديروط علي القمة

حافظ الفريق الكروي الأول بنادي ديروط علي تصدر جدول ترتيب المجموعة الأولي لدوري القسم الثاني بعد تغلبه علي تحرير أسوان بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمع بينهما أمس في الجولة الخامسة.
ورفع ديروط رصيده إلي12 نقطة في المركز الأول محافظا علي الصدارة للجولة الثانية علي التوالي.
وافتتح ديروط التقدم في اللقاء عبر لاعبه خالد الدكتور في الدقيقة33, ثم رد تحرير أسوان بالتعادل قبل ان يخطف إسلام عبدالراضي هدف الفوز لديروط في الدقيقة90 ليحقق الفريق3 نقاط غالية.
أسيوط ـ وائل سمير
ثلاثية لبني سويف

سحق الفريق الكروي الأول بنادي بني سويف ضيفه الإعلاميين بثلاثة أهداف مقابل لاشيء في اللقاء الذي جمع بينهما أمس علي ستاد بني سويف في اطار الجولة الخامسة من عمر المجموعة الأولي.
ورفع بني سويف رصيده إلي9 نقاط ودخل بقوة في سباق المنافسة علي قمة المجموعة, فيما بقي رصيد الإعلاميين عند6 نقاط.
وسجل ثلاثية بني سويف في اللقاء معتز محروس وكريم أشرف وشريف عمر بالخطأ في مرماه ليحقق الفريق ثاني انتصاراته هذا الموسم.
بني سويف ـ محمد سيد

 

رابط دائم: 
البريد الإلكتروني
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق
الأكثر قراءة
Facebook تابعنا على