الجمعة 4 من محرم 1440 هــ  14 سبتمبر 2018 | السنة 28 العدد 10001    العددالحالي
رئيس مجلس الإدارة: عبدالمحسن سلامة
رئيس التحرير:
ماجد منير
محافظ أسوان يحيل موظفين بالتأمين الصحي للتحقيق ويطالب بخدمة علاجية متميزة للمواطنين
أسوان ـ عزالدين عبدالعزيز‏:‏
14 سبتمبر 2018
لاقت الجولة المفاجئة التي قام بها اللواء أحمد إبراهيم محافظ أسوان لمستشفيات التأمين الصحي والحميات وأسوان التخصصي ارتياحا كبيرا بين المواطنين الذين أعربوا عن سعادتهم بمثل هذه الجولات التي تسهم في رفع كفاءة هذا القطاع الذي يخدم الآلاف من مرضي المحافظة‏.‏


وكان أبرز ما في الجولة المباغتة للمستشفيات الأسوانية, تأجيل اللواء أحمد إبراهيم زيارة مستشفي أسوان الجامعي بعدما علم بأن هناك معلومات وصلت إلي مسئوليه بعزم المحافظ زيارتها, ليواصل بعدها جولته متوجها إلي مستشفي الصداقة التخصصي.
وقال محمد سيد حامد: إن الزيارات المفاجئة التي يقوم بها محافظ أسوان من شأنها أن تبث الرعب في نفوس المقصرين من المسئولين وتدفعهم جميعا للاستعداد الجيد ترقبا لتواجده فجأة, مضيفا أن مستشفيات مراكز المحافظة في حاجة ملحة للمتابعة من أجل الوقوف علي الاحتياجات الفعلية.
وأشار جابر القومي إلي ضرورة فتح ملف الأعمال الإنشائية لمستشفي إدفو التي تأخرت كثيرا مما يحمل المرضي معاناة شديدة في الانتقال إلي المستشفيات الأخري.
وكان اللواء أحمد إبراهيم محافظ أسوان فاجأ ثلاثة مستشفيات حكومية في المدينة عاصمة المحافظة, مؤكدا ضرورة تقديم كل أوجه الخدمات المتميزة للمواطن البسيط وخدمة علاجية بجودة عالية, مشددا علي ضرورة الالتزام بالنظافة العامة والحفاظ علي المباني والمنشآت الصحية والأجهزة الطبية بالصيانة الدورية لها.
وخلال تفقده لمستشفي التأمين الصحي برفقةاللواء سعيد حجازي نائب المحافظ تم استدعاء الدكتور إيهاب حنفي مدير عام الصحة; حيث قرر المحافظ إحالة عدد من عاملي قسم الصيانة والسلامة المهنية بالمستشفي للتحقيق, لإهمالهم في إجراء الصيانة الدورية.
وطالب إبراهيم بسرعة إعداد تقرير شامل عن الملاحظات والسلبيات التي رصدها أثناء مروره الميداني علي الأقسام, لرفعه إلي وزيرة الصحة ورئيس هيئة التأمين الصحي, كما وجه مدير الصحة بدراسة إنشاء قسم لعلاج الغسل الكلوي لفيروس(B) بمستشفي نصر النوبة المركزي, علي خلفية تلقيه شكوي من مريض بشأنمعاناة المرضي في الانتقال من أماكن إقامتهم إلي مستشفي الحميات بمدينة أسوان لتلقي جلسات العلاج اللازم لهم.

رابط دائم: 
البريد الإلكتروني
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق
الأكثر قراءة
Facebook تابعنا على