الأربعاء 2 من محرم 1440 هــ  12 سبتمبر 2018 | السنة 28 العدد 9999    العددالحالي
رئيس مجلس الإدارة: عبدالمحسن سلامة
رئيس التحرير:
ماجد منير
أخيرا‏..‏ فوكس بني عبيد في شباك الداخلية بــ‏20‏ سابقة
الدقهلية‏-‏ رشا النجار
12 سبتمبر 2018
اشتهر بالفوكس بين أهالي بني عبيد فهو لصيق الصلة بأصحاب المال والجاه لأنه يقوم علي تأمينهم فبنيانه قوي ولا يبالي بدخول السجن أو يخشاه فقد سجل في أرشيفه الجنائي‏20‏ سابقة فأسكت الأهالي ألسنتهم خوفا منه‏,‏ لكنهم أحاطوه بالشكاوي والبلاغات التي كانت أجهزة الأمن تتحسب لها وتنتظر الوقت المناسب للقبض عليه‏.‏

بعد أن عاش الفوكس أوقاتا كثيرة هاربا علي أطراف القري يسكن الأكواخ كلما انطلقت حملة من حملات الشرطة للقبض عليه, كان يعاود الظهور في أوقات معينة مثل الانتخابات أو لأداء مهمات حتي رصده رجال الشرطة يتفق مع أحد الأشخاص علي تسليمه كمية من المخدرات حيث كان الرائد أحمد الجندييتخفي في زي مزارع متتبعا خطواته حتي فوجئ الفوكس وزبونه بإحاطتهما برجال الشرطة الذين ألقوا القبض عليه متلبسا وبحوزته كمية من الهيروين.

كان اللواء محمد حجي مدير امن الدقهلية تلقي إخطارا من العميد محمد شرباش مدير المباحث الجنائية بورود بلاغ إلي الرائد احمد الجندي رئيس مباحث مركز بني عبيد بورود معلومات عن قيام أيمن ع. م.ا.35 سنة وشهرته الفوكس عاطل ومقيم ببندر بني عبيد وهو شقي خطر فئة أ وبحوزته ربع كيلو هيروين وفرد خرطوش وطلقات وله20 سابقة في قضايا مخدرات و فرض سيطرة واستعراض قوة. أحيل محضره إلي النيابة لمباشرة التحقيقات.
 

رابط دائم: 
البريد الإلكتروني
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق
الأكثر قراءة
Facebook تابعنا على