الجمعة 28 من ذو القعدة 1439 هــ  10 أغسطس 2018 | السنة 28 العدد 9966    العددالحالي
رئيس مجلس الإدارة: عبدالمحسن سلامة
رئيس التحرير:
ماجد منير
جيهــان علي طـريق الشيـــطان
محمد مروان
10 أغسطس 2018
اعتادت علي التردد علي مسكن مخدومتها بصفة أسبوعية لتلبية طلباتها واحتياجاتها والعمل علي نظافة شقتها‏.‏ كانت الخادمة تري بعينها مدي ثرائها وتنظر بعين الحقد عليها بعد أن بهرها التحف والانتيكات التي يمتلئ بها المنزل ورغم عطف ربة المنزل عليها إلا أنها كانت غير راضية‏.‏

لعب الشيطان برأسها وخيل لها إمكانية سرقة أموال مخدومتها بسهولة إلي أن استقرت الفكرة في ذهنها وبدأت تخطط لكيفية تنفيذ جريمتها بحرفية شديدة دون أن ينكشف أمرها وحققت مرادها في غفلة من أصحاب المنزل حتي دارت حولها الشبهات لتدفع ثمن جريمتها النكراء في الليمان.

كان اللواء أشرف الجندي مدير الادارة العامة لمباحث القاهرة تلقي إخطارا من اللواء نبيل سليم مدير المباحث الجنائية بورود بلاغ الي المقدم محمود اسماعيل رئيس مباحث قسم المقطم من م م45 سنة مديرة الشئون القانونية بشركة للتجارة والمقاولات ومقيمة في حي الدبلوماسيين- دائرة القسم باكتشافها سرقة40 ألف جنيه من داخل دولاب غرفة النوم الخاصة بالشقه سكنها واتهمت في ذلك المدعوة جيهان. ر32 سنة خادمة طرفها ومقيمة مساكن الدلتا- التعاونيات.
تم تشكيل فريق بحث أشرف عليه اللواءان أشرف الجندي مدير الادارة العامة لمباحث القاهرة ونبيل سليم مدير المباحث الجنائية باشره اللواء محمد الشرقاوي رئيس مباحث قطاع الجنوب والعقيد محمد العناني مفتش المباحث ضم النقيبين مصطفي رمضان وايهاب أنور معاوني المباحث للتأكد من صحة الاتهام والقبض علي المتهمة وبإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين صحة الواقعة وأن المشكو في حقها وراء ارتكابها.
عقب تقنين الإجراءات واستصدار إذن من النيابة وبإعداد الأكمنة الثابتة والمتحركة في الأماكن التي تتردد عليها وبالقرب من محل سكنها, تمكن الرائد محمد صفوت معاون المباحث وبصحبته قوة من القسم من ضبط المتهمة أثناء وجودها بمسكن المجني عليها.
وباقتيادها إلي ديوان القسم ومواجهتها بالمعلومات والتحريات أيدتها واعترفت بارتكاب الواقعة بأسلوب المغافلة أثناء قيامها بأعمال التنظيف بالشقة سكن المبلغة. تم بإرشادها ضبط المبلغ المالي متحصلات الواقعة بمسكنها وباستدعاء المجني عليها اتهمتها بالسرقة.
تم تحرير محضر للمتهمة وبإخطار اللواء محمد منصور مساعد أول الوزير لأمن القاهرة أمر بإحالتها للنيابة التي تولت التحقيق.
 

رابط دائم: 
البريد الإلكتروني
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق
الأكثر قراءة
Facebook تابعنا على