الجمعة 28 من ذو القعدة 1439 هــ  10 أغسطس 2018 | السنة 28 العدد 9966    العددالحالي
رئيس مجلس الإدارة: عبدالمحسن سلامة
رئيس التحرير:
ماجد منير
طلعت زكريا ينتظر الزومبي ‏..‏ونيللي كريم وافقت علي البطولة النسائية
إيمان بسطاوي
10 أغسطس 2018
قال الفنان طلعت زكريا إنه مشغول حاليا بالتجهيز لفيلمين جديدين من المقرر أن يعود بهما إلي السينما‏,‏ بعد التجربة الأخيرة التي قدمها في فيلم حليمو أسطورة الشواطئ‏,‏ والذي شاركته فيه الفنانة ريم البارودي‏.‏

وأضاف لـ الأهرام المسائي أن الفيلم الأول يحمل اسم44 ويدور حول أربعة أشخاص يسرقون مبلغ40 مليون دولار ويهربون وتتصاعد الأحداث خلال الفيلم, لينكشف من خلالها شخصيات وملابسات حادث السرقة وغيرها من التفاصيل في إطار كوميدي ولم يتم الاستقرار علي فريق العمل المشارك معه في هذه التجربة حتي الآن.

أوضح طلعت زكريا, أن الفيلم الثاني يحمل اسم زومبي وهو يعد أول فيلم رعب كوميدي في السينما المصرية, وأنه متحمس للغاية لهذه التجربة, حيث أجل هذه الخطوة منذ ما يقرب من عام والفيلم سيكون مفاجأة للجمهور نظرا لأنه يجمع ما بين التشويق والكوميديا وهي خلطة جديدة علي السينما وليست بالسهولة التي يتوقعها البعض لما تحتاجه لمجهود كبير.
وأشار إلي أنه عرض علي الفنانة نيللي كريم مشاركته الفيلم, وأبدت موافقتها علي الفكرة, وننتظر توقيعها العقد, ومن المقرر أن يتم التحضير للفيلم خلال الفترة المقبلة.
وعن عودته للدراما التليفزيونية قال طلعت زكريا إنه يجري التجهيز لدخول الجزء الثاني من مسلسل الزيبق الذي توقف رمضان الماضي, حيث يلعب بطولة العمل كريم عبد العزيز وشريف منير.
 

رابط دائم: 
البريد الإلكتروني
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق
الأكثر قراءة
Facebook تابعنا على