الخميس 28 من شوال 1439 هــ  12 يوليو 2018 | السنة 28 العدد 9937    العددالحالي
رئيس مجلس الإدارة: عبدالمحسن سلامة
رئيس التحرير:
ماجد منير
انقسام في الإسماعيلي بسبب‏60‏ مليونا
الإسماعيلية ـ خالد لطفي
12 يوليو 2018
عاد الغموض ليفرض نفسه داخل النادي الإسماعيلي حول مصير محمود المتولي قلب دفاع الفريق الكروي الأول ما بين البقاء أو الرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية حاليا‏.‏

وقد انفجر غضب عارم داخل الإسماعيلي بعد الأنباء التي ترددت عن نية ابراهيم عثمان رئيس النادي التراجع عن قراره السابق بشأن بقاء محمود المتولي وإغلاق باب الرحيل أمامه والموافقة علي رحيله لأحد أندية الدوري الممتاز بداعي ارتفاع العرض المالي المقدم لشراء اللاعب وقدره60 مليون جنيه في صفقة قد تكون هي الأكبر في تاريخ انتقالات اللاعبين داخل الكرة المصرية علي الإطلاق.


وتلقي إبراهيم عثمان تحذيرات بالجملة في الساعات الأخيرة من أعضاء الجمعية العمومية مضمونها عدم التسرع في رحيل المتولي في ظل عدم وجود بديل له, بخلاف كونه من أبناء النادي وخوفا من استمرار غضب الجماهير في الفترة الأخيرة من موافقته علي رحيل أكثر من عنصر أساسي مثل ابراهيم حسن ومحمد عواد ومحمد فتحي ودييجو كالديرون.

ورفض إبراهيم عثمان رئيس الإسماعيلي في وقت سابق الاستغناء عن محمود المتولي للاحتراف داخل أو خارج مصر نظير مبالغ مالية كبيرة قبل ان يفكر في التراجع بسبب وصول عرض الـ60 مليونا.

ويخشي عثمان أن يفرط في المتولي الذي يعد بمثابة خط أحمر لأعضاء الجمعية العمومية والجماهير الذين عرقلوا من قبل انتقاله إلي الأهلي في فترة الانتقالات الصيفية الجارية حاليا.

وفي سياق متصل, لا يزال مسئولو الإسماعيلي يبحثون عن صفقات جديدة لتدعيم الفريق الكروي الأول, وسط تعالي أصوات في الساعات الأخيرة تدعو إلي الاكتفاء بالمجموعة التي تم استقدامها وهي الحارس عصام الحضري وطارق طه وعلاء عبد العظيم ومحمد مجدي ومحمد الشامي ومحمود غزالي والتونسي لسعد الجزيري والكاميروني كريستوفر ماندوجا والنيجيري تارو, بجانب تصعيد الموهوبين والمتميزين بدنيا وفنيا من قطاع الناشئين بالنادي لتغطية جميع المراكز في الفريق الأول.

.. ومضوي يختبر الدراويش أمام الطلائع
يخوض الفريق الكروي الأول بالنادي الإسماعيلي ثاني لقاءاته الودية مع طلائع الجيش في السادسة مساء اليوم علي ملعب إستاد برج العرب في إطار معسكره المغلق في إطار الإعداد للدوري الممتاز.

كان الإسماعيلي قد خاض تجربة ودية سابقة مع المقاولون العرب حقق فيها فوزا بثلاثة أهداف مقابل هدف في افتتاحية ودياته بالمعسكر المغلق.

وكان الجزائري خير الدين مضوي المدير الفني للإسماعيلي ومعاونوه محمد محسن أبو جريشة المدرب العام وعمرو فهيم المدرب والتونسي ياسين بن عصيدة مدرب الأحمال وسعفان الصغير مدرب حراس المرمي قد أشرفوا علي مران أمس لفترة واحدة بوجود كل من عصام الحضري ومحمد فوزي ومحمد مجدي لحراسة المرمي والغاني ريتشارد بافور ومحمود المتولي ومحمد هاشم وباهر المحمدي وطارق طه وأحمد علي وعلاء عبد العظيم وأحمد أيمن وعماد حمدي ونادر رمضان ومحمد مجدي ومحمد الشامي وحسني عبد ربه وعبد الرحمن مجدي ووجيه عبد الحكيم وعمر الوحش وإبراهيم عبد الخالق ومحمود غزالي وكريم بامبو ومحمد الصادق ومصطفي فارس ومحمد الضرف ومدحت فقوسة وشكري نجيب ولسعد الجزيري والكاميروني كريستوفر ماندوجا والنيجيري تارو وتم التركيز علي النواحي الخططية وكيفية مواجهة طلائع الجيش الليلة التي متوقع أن يشارك في أحداثها فريقان مختلفان لتحقيق الاستفادة المرجوة من اللقاء قبل السفر لدولة عمان الشقيقة خلال الفترة من20 حتي26 يوليو الجاري للعب في دورة صلالة الدولية الودية التي يتباري فيها بجانب الدراويش الصفاقسي التونسي والنصر أصحاب الأرض والغرافة القطري.

تصعيد ثلاثي
أبدي الجزائري خير الدين مضوي المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الإسماعيلي إعجابه بالمستوي البدني والفني والروح القتالية للوجوه الصاعدة أحمد أيمن ومحمود الضرف ومصطفي فارس الذين استعان بهم في معسكر الفريق المغلق الحالي بأحد فنادق الساحل الشمالي.

إشادة بن عصيدة
أشاد التونسي ياسين بن عصيدة مدرب أحمال الفريق الكروي الأول بالنادي الإسماعيلي بتجاوب جميع اللاعبين للتدريبات البدنية التي يخضعون لها منذ قدومه لقلعة الدراويش ويراهن علي تألقهم علي البساط الأخضر مع انطلاق المسابقات المحلية والعربية والإفريقية.

ماندوجا.. بناهيني الجديد
أطلق لاعبو الفريق الكروي الأول بالنادي الإسماعيلي علي الكاميروني كريستوفر ماندوجا الوافد الجديد من شبيبة القيروان التونسي بناهيني الجديد. وأكدوا له أنه قريب الشبه بالمهاجم الغاني إيمانويل بناهيني والذي يلعب حاليا بالاتحاد السكندري وكان لاعبا سابقا في الإسماعيلي.

رابط دائم: 
البريد الإلكتروني
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق
الأكثر قراءة
Facebook تابعنا على