الأربعاء 27 من شوال 1439 هــ  11 يوليو 2018 | السنة 28 العدد 9936    العددالحالي
رئيس مجلس الإدارة: عبدالمحسن سلامة
رئيس التحرير:
ماجد منير
وزير القوي العاملة يودع الفوج الثاني من عمالة الحج
نهي رأفت
11 يوليو 2018
لليوم الثاني علي التوالي قام محمد سعفان وزير القوي العاملة بتوديع‏300‏ عامل وسائق وفني يمثلون الفوج الثاني من عمالة موسم الحج للعام الحالي‏,‏ للعمل علي نقل الحجاج خلال موسم الحج‏,‏ وذلك براتب شهري‏1000‏ ريال للسائق‏,‏ و‏1500‏ ريال للفني‏,‏ و‏800‏ ريال للعامل‏.‏

وقام الوزير بفحص الأتوبيسات التي ستنقلهم إلي الميناء البحري بسفاجا, تمهيدا لدخولهم أراضي المملكة, منبها علي ضرورة التزام العمال بالتمثيل المشرف لمصر, وعدم إحداث أي مشاكل, وذلك لإعطاء الصورة المشرفة عن العامل المصري المجد في عمله, كي تصل نسبة العمال المصريين في خدمات الحجاج إلي نسبة100%, مشيرا إلي أن هذا لن يتأتي إلا عن طريق العمال وأدائهم أعمالهم المنوطة بهم بأمانة وإتقان.


وشدد علي ضرورة التواصل مع المستشار العمالي التابع للوزارة بالقنصلية المصرية بجدة في حالة حدوث أي مشكلة لأي عامل منهم علي أرض المملكة.
ووجه سعفان كلمة تحفيزية للعمال قائلا العامل المصري أكفأ العمال وأكثرهم صدقا وأمانة, يحب السعودية ويحترم أهلها, أنتم في خدمة ضيوف الرحمن, عملكم عبادة, فلتكن بإتقان.

وكان الوزير ودع الفوج الأول الذي ضم160 عاملا من عمالة موسم الحج للعالم الحالي, للعمل بمطار الملك عبد العزيز الجوي بجدة, براتب يومي40 ريالا لمدة3 شهور.
 

رابط دائم: 
البريد الإلكتروني
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق
الأكثر قراءة
Facebook تابعنا على