الأربعاء 28 من رمضان 1439 هــ  13 يونيو 2018 | السنة 28 العدد 9908    العددالحالي
رئيس مجلس الإدارة: عبدالمحسن سلامة
رئيس التحرير:
ماجد منير
أزمات الصيادلة تنتظر كلمة القضاء
فاطمة سويري
13 يونيو 2018
بعد مفاوضات استمرت أشهر فشلت جميع المفاوضات للم شمل مجلس نقابة الصيادلة واستمرت الازمة القائمة بين الدكتور محيي عبيد نقيب الصيادلة وأعضاء المجلس وانفرد عبيد بأعضاء اللجان الفرعية ويجتمع معهم لمناقشة قضايا النقابة في حين يجتمع اعضاء المجلس بمفردهم بعيدا عن النقيب وتستمر أزمات الصيادلة ومشكلاتهم معلقة بين الطرفين دون حل‏ .

من جانبه, قال نقيب الصيادلة إن النقابة تجاوزت محنة خلال الـ4 شهور الماضية تم التخطيط والتدبير لها من قبل بعض أعضاء المجلس بسبب وجود أطماع شخصية في مناصب داخل النقابة وحاولوا أكثر من مرة منعي من دخول النقابة أو القيام بمهام دوري كنقيب ورغم ذلك أنصفني القضاء. مضيا: النقابة تمديد يدها للجميع طالما لم يرتكبوا أعمالا يحاسب عليها القانون.

في المقابل أكد أعضاء مجلس النقابة استمرار اتهامهم عبيد بالاستيلاء علي الخزنة الخاصة بدفاتر النقابة والتي تعد عهدة الأمين العام للنقابة. وقالوا ان النقيب أوقف هيئة المكتب عن العمل بالمخالفة لقانون النقابة بالاضافة لقيامه بمنع بعض أعضاء النقابة من دخول مقر النقابة او القيام باعمالهم. واضافوا انهم رفعوا أكثر من دعوي قضائية امام القضاء للتحقيق في المخالفات المالية التي ارتكبها نقيب الصيادلة وانهم ينتظرون حكم القضاء فيها.
 

رابط دائم: 
البريد الإلكتروني
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق
الأكثر قراءة
Facebook تابعنا على