الأربعاء 28 من رمضان 1439 هــ  13 يونيو 2018 | السنة 28 العدد 9908    العددالحالي
رئيس مجلس الإدارة: عبدالمحسن سلامة
رئيس التحرير:
ماجد منير
الدرجة الثانية السويس يضم جارة ومسعود
13 يونيو 2018
نجح مسئولو نادي منتخب السويس في الحصول علي خدمات أحمد سمير جارة لاعب وسط بلدية المحلة السابق بعقد يمتد لموسمين مقبلين في صفقة انتقال حر‏,‏ بناء علي توصية الجهاز الفني للفريق‏.‏

وفي الوقت نفسه أنهت الادارة اجراءات التعاقد مع اسلام مسعود لاعب وسط فريق حرس الحدود ونالت توقيعه علي عقد لموسمين مقبلين في صفقة انتقال حر ثانية لتدعيم خط الوسط لدي الفريق السويسي.

مهاجم التعدين في الحمام
أنهي مسئولو نادي الحمام اجراءات التعاقد مع احمد عبدالكريم مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي النصر للتعدين لمدة3 مواسم مقبلة في صفقة انتقال حر بعد رحيل اللاعب من قائمة ناديه الصعيدي.

ووقع عبدالكريم عقده مع الحمام في الساعات الماضية علي ان ينتظم في التدريبات الجماعية للفريق استعدادا لبدء منافسات الموسم الجديد.

حمد صلاح يوقع للزرقا
واصل مسئولو نادي الزرقا مسلسل التعاقدات الجديدة بالحصول علي خدمات حمد صلاح ظهير ايسر فريق دكرنس أحد فرق القسم الثالث رسميا بعقد يمتد لثلاث مواسم مقبلة في صفقة انتقال حر. ومن المقرر ان يجري قيد اللاعب ضمن القائمة الثانية للزرقا التي ستضم باقي الوجوه الجديدة المنضمة في الميركاتو الصيفي.

شبين يبدأ الاعداد في المنوفية
قرر محمد عامر المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي جمهورية شبين الجديد بدء فترة الإعداد في محافظة المنوفية, لمدة اسبوعين علي ان ينتقل بعدها لخوض باقي فترة الإعداد في إحدي المدن الساحلية, استعدادا لخوض منافسات الموسم الجديد, علي ان يخوض الوديات المرتقبة له بعد اكتمال عقد الصفقات الجديدة التي يراهن عليها عامر في تقوية الفريق.

طنطا يبحث عن مهاجم جديد
طلب عبدالناصر محمد المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي طنطا التعاقد مع رأس حربة جديد في الميركاتو الصيفي الجاري, لتدعيم هجومه قبل بدء منافسات القسم الثاني في الموسم المقبل.

وأنهي مسئولو طنطا اجراءات التعاقد مع علاء كمال واسلام البعلي واسلام بدر ومحمد مودي حتي الأن في الميركاتو الصيفي.

رابط دائم: 
البريد الإلكتروني
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق
الأكثر قراءة
Facebook تابعنا على