الأحد 25 من رمضان 1439 هــ  10 يونيو 2018 | السنة 28 العدد 9905    العددالحالي
رئيس مجلس الإدارة: عبدالمحسن سلامة
رئيس التحرير:
ماجد منير
في الصميم
10 يونيو 2018
لأول مرة لا نجد اهتماما جماهيريا بتشكيل الحكومة وتلك حقيقة لأن الفترة الحالية الكل مشغول بالعشر الأواخر من شهر رمضان وبالعيد ومتطلباته وبامتحانات الثانوية العامة وأيضا المتاعب اليومية المتواصلة.

المواطن العادي لم يعد في اهتمامه من سيتولي وزارة أو من سيشكل الحكومة ولكن هناك شريحة مهتمة ببعض الوزارات مثل التعليم والتموين وهناك شريحة مهتمة بالشباب والرياضة وخلاف ذلك الناس تستقبل أي تعديل أو تغيير في الحكومة بهدوء شديد وبقراءة عابرة لأخبار الوزراء الجدد.

< عندما تسأل مواطنا عن الحكومة الجديدة وما يريده منها تنحصر الإجابة حول محاربة الغلاء وضبط الأسعار ورفع الأجور والمعاشات ومحاربة الفساد وتوفير الأدوية والاهتمام بالتعليم وتوفير فرص العمل وحل أزمات المرور والمواصلات والنظافة.
< أعتقد أن الملفات الكبري أمام الحكومة الجديدة لن تخرج عن استكمال المشروعات الكبري وملف سد النهضة وقضية المياه وملفات الإصلاح الإقتصادي والتعدي علي أراضي الدولة والبناء علي الأراضي الزراعية.
< وزير التربية والتعليم وعلي( الواتس أب) يتكلم عن علاوات المدرسين الجديدة وكأن المدرس علي رأسه ريشة أو فئة مختلفة في المجتمع والتوقيت غير مناسب لمثل تلك التصريحات ونحن في موسم امتحانات والمدرسون اللهم لا حسد في الدروس الخصوصية والحصص في المدارس الخاصة وخلافه.
المهم والأهم أن نعرف أن الدولة مهتمة بالتعليم والصحة في الموازنة الجديدة وهذا قرار دولة ومؤسسات وحكومة وليس قرارات وزير بعينه.
< هناك تحسن ملحوظ هذا العام بشأن تذاكر قطارات العيد ولكن هناك علامات استفهام كبيرة حول عدم وجود حجز ببعض المنافذ في السنترالات كما كان متبعا من قبل.
< لاحظنا في الفترة الأخيرة اهتمام اللواء مجدي حجازي محافظ أسوان بتكريم الأكفاء في مجالات عمل مختلفة وآخرهم وكيل وزارة التموين ونتمني قريبا أن نري تكريما لرئيس حي في أسوان أو رئيس مركز داخل المحافظة وتلك مهمة صعبة جدا.
< مصر كلها وراء المنتخب الوطني في المونديال الرئيس والدولة والشعب وكل أطياف المجتمع في مؤازرة غير مسبوقة للمنتخب الوطني في كأس العالم بروسيا والكل ينتظر الأفضل والأحلي في الأداء والنتائج
_ الأحلام الكبري تبدأ بحلم تجاوز الدور الأول.
_ ثاني الأحلام تسجيل هدف أو أكثر.
_ أخر الأحلام أن نظهر بمستوي مشرف يليق بالكرة المصرية ونختار تشكيلا مناسبا ونلعب بلا خوف أو تراجع ونري كل لاعب يقدم أفضل ما عنده ومدربا يعطي الحرية للاعبين للتألق بصرف النظر عن النتائج.

رابط دائم: 
البريد الإلكتروني
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق
Facebook تابعنا على