الثلاثاء 6 من رمضان 1439 هــ  22 مايو 2018 | السنة 28 العدد 9886    العددالحالي
رئيس مجلس الإدارة: عبدالمحسن سلامة
رئيس التحرير:
ماجد منير
القابضة للشرب تعترف بأزمة بالوعات الحـرية
22 مايو 2018
تحت عنوان متي يدخل زغلول حيز تطوير الجيزة نشرت شكوي سكان شارع زغلول بجوار الدائري من تلال القمامة وأزمة الصرف الموجودة بالمنطقة‏,‏ وأفاد اللواء المهندس حسن عبد الغني المتحدث الرسمي للشركة القابضة لمياه الشرب والصرف برد شركة الصرف الصحي بالجيزة.

حيث أفادت أن المياه موجودة طبقا للضغوط المتاحة بالمنطقة المذكورة علما بأن المنطقة منفذة بالجهود الذاتية وتحتاج إلي مشروع مد شبكات جديدة ضمن الخطة الاستثمارية والجدير بالذكر أنه يجري حاليا تنفيذ توسعات جديدة بمحطة جزيرة الدهب بطاقة160 ألف م3/ يوم وذلك لتحسين ضغوط المياه وتقليل فترات الانقطاع.

وبشأن ما نشر تحت عنوان كلاكيت ثالث مرة.. هبوط أرضي بالعصافرة أفادت شركة المياه والصرف الصحي الإسكندرية بأنه تم تكليف مقاول تابع للشركة لإصلاح الهبوط الكائن بشارع30 العصافرة قبلي وتم تخصيص عدد2 سيارة شفط مجهزة لرفع أي كميات متسربة من الصرف الصحي في حينه أثناء فترات الذروة ومنتظر الانتهاء من الأعمال خلال أسبوع من تاريخه.
كما جاء رد شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمدن القناة ببحث شكوي أغطية بالوعات الحرية حيث تبين أن اختفاء أغطية البالوعات انتشرت في الآونة الأخيرة بصورة كبيرة تفوق قدرات قطاع بورسعيد كما تبين أن القطاع يقوم يوميا بتغطية المطابق بجهود ذاتية وتم مخاطبة اللواء محافظ بورسعيد في ذات الشأن لتشديد الرقابة الأمنية علي تجار الخردة للحد من هذه الظاهرة.

رابط دائم: 
البريد الإلكتروني
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق
Facebook تابعنا على