الأحد 4 من رمضان 1439 هــ  20 مايو 2018 | السنة 28 العدد 9884    العددالحالي
رئيس مجلس الإدارة: عبدالمحسن سلامة
رئيس التحرير:
ماجد منير
في الصميم
مدحت خطاب
20 مايو 2018

> حتي اللحظة لا أثر للأحزاب علي الساحة والحكاية اجتماعات وتصريحات وموائد ومصالح خاصة جدا جدا بتلك الأحزاب لا بالحياة العامة أو لها علاقة بمصالح الناس ولا علاقة للأحزاب بالأسعار والمواصلات والسلع والخدمات لأنها أحزاب كرتونية بمعني الكلمة.
وأتمني أن نجري استفتاء بين المواطنين لمعرفة أسماء الأحزاب ورؤسائها.. أعتقد أنه سيكون فضيحة.
> بعد جنون أسعار الخضراوات أول رمضان بدأت الأسعار تنخفض إلي حد ما والدليل الكوسة والخيار... عموما أسعار السلع الأخري تم تثبيتها من جانب الحيتان وشركات الإنتاج التي ترفع السعر وتنقص حجم العبوات أيضا في غياب الرقابة التي أصبحت شعارات فقط لا غير.
> بمتابعة منظومة النظافة خلال الأيام الاخيرة وبدايات شهر رمضان نجد أن المنظومة الجديدة مختلفة في عدم الالتزام بأوقات محددة وعمال النظافة يوجدون بالشوارع والأحياء وأيضا بدأ هؤلاء العمال جس نبض الشقق وإجراء التعاقدات للأجر الشهري وطرق الأبواب يوميا ولا نعرف حتي اللحظة هل هذا الاجراء تعرفه الشركة وهل قانوني وما هي حكاية رسم النظافة علي فاتورة الكهرباء فالمطلوب توضيح سريع.
> قريبا سنكرم المسئولين بمحافظة الدقهلية لاحتلال المركز الأول في إلقاء القمامة علي الطرق وعلي الترع والمصارف وانتشار الروائح الكريهة.
> نترقب جميعا الانتخابات العمالية ولكن المؤسف أن الوجوه نفسها هي التي تخوض الانتخابات الشخصيات نفسها إن اختلف الأمر بصبغة شعر أو نظارة سوداء
ـ مطلوب أن نختار كفاءات وأن نزيح شلل الفساد ورجال كل العصور ونعرف أن العملية ليست احتكارا وأن نفهم العمل النقابي وأصوله.
> الكل يحلم أن ينقل التليفزيون صلاة التراويح من مساجدنا الكبري علي الهواء مباشرة وواضح أن هناك معوقات كثيرة مثل مدد المسلسلات والإعلانات والبرامج القديمة وبرامج الرغي وبرامج السبوبات وعدم التفكير السليم لبرامج الشهر الكريم.
> قلنا إن الأمور مشتعلة في الأهلي ولن تنطفئ إلا مع أول مباراة رسمية لفريق الكرة وبناء علي نتيجتها ممكن أن تنطفئ النيران ومن الممكن ازديادها اشتعالا:
ـ لأول مرة اللعب علي المكشوف في الأهلي وانتهت أيام الكتمان وعدم التسريب وعقاب العصافير لأن الكل يحب الشو الإعلامي وهناك تنافس بين الفضائيات لكشف كل الأمور في القلعة الحمراء.
ـ فييرا يساوم الأهلي ومن وجهة نظري الخاصة فالرجل لم يعد عنده جديدا وأي مدرب مصري يعرف استراتيجيته بالدفاع المنظم وخطف المباريات
ـ قائمة الـ25 لن تنفع الأهلي وهوجة الإعارة أيضا لن تنفعه لأن الأهلي يعتمد علي نجوم الأندية المنافسة فقط لا غير وأبناؤه المعارون ليسوا في الحسابات الفنية ولكن في حسابات أخري.
> ليس مطلوبا من وزير الشباب والرياضة أن تعمل استفتاء خاصا به للأفضل في الكرة المحلية واختيارات الوزير لأسماء اللاعبين عادية ولا تختلف عن رأي الجماهير.. عموما هناك ملفات أهم من الاستفتاء.

رابط دائم: 
البريد الإلكتروني
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق
Facebook تابعنا على