الخميس غرة من رمضان 1439 هــ  17 مايو 2018 | السنة 28 العدد 9881    العددالحالي
رئيس مجلس الإدارة: عبدالمحسن سلامة
رئيس التحرير:
ماجد منير
الإسماعيلي حائر مع المدرب الجديد
الإسماعيلية ــــ خالد لطفي
17 مايو 2018
لاتزال عملية البحث عن مدير فني جديد للفريق الكروي الأول بالنادي الإسماعيلي مستمرة في الساعات المقبلة لحسم هذا الملف وتوجيه الشكر رسميا لبيدرو بارني المدير الفني المجمد والمنتهية ولايته‏.‏

مسئولو الإسماعيلي يبحثوا عن القيادة الفنية الجديدة للفريق الأول لكرة وشهدت الساعات الأخيرة انتشار أكثر من اسم لتولي المسئولية في الشارع الإسماعيلاوي أبرزهم ايهاب جلال المدير الفني السابق للزمالك والمطلوب جماهيريا, لخلافة بيدرو بارني, في منصبه بالاضافة إلي حسام البدري المدير الفني السابق للأهلي ولكن لايزال ملف ابراهيم عثمان رئيس النادي يرفض فكرة الإستعانة بمدرب وطني في الموسم المقبل ويري الأنسب هو الخواجة الأجنبي لتخفيف الضغوط علي ادارته جماهيريا في الموسم المقبل المنتظر ان يخوض خلاله الفريق بطولات الدوري والكأس والبطولة العربية ودوري أبطال أفريقيا.


وفي سياق أخر, رفض مسئولو الإسماعيلي التفريط في محمد فتحي لاعب وسط مدافع الفريق الكروي الأول للزمالك الذي طلب شراءه في الساعات الأخيرة والتفاوض بشأن حسم الصفقة لصالحه.

وجاء القرار في ظل عدم تقبل الجماهير فكرة التفريط في كل النجوم خاصة محمد فتحي ومحمود المتولي قلب الدفاع المطلوب في اندية كبري بعد الموافقة علي إعارة محمد عواد للوحدة السعودي والموافقة علي بيع دييجو كالديرون وابراهيم حسن لأندية أخري في الميركاتو الصيفي.

في الوقت نفسه, يدرس مسئولو الإسماعيلي الموافقة علي رحيل موسي كمارا رأس الحربة المالي الجنسية, إلي حرس الحدود في الموسم المقبل بعد ان طلب استقدامه لصفوفه بعد عرضه للبيع من جانب الدراويش.

.. وحمد إبراهيم:
لا مفاوضات مع إيهاب جلال

أكد حمد إبراهيم المدرب العام السابق للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك عدم وجود مفاوضات أو شروط دارت بين ادارة الإسماعيلي وايهاب جلال المدير الفني السابق للزمالك ونجم الإسماعيلي في التسعينيات لتولي منصب المدير الفني للدراويش في الموسم المقبل.

وقال حمد إبراهيم:: إنه شرف بالعمل مع إيهاب جلال طوال السنوات الأخيرة وما يتردد عن وضعه شروط لقيادة سفينة الدراويش في ميركاتو الصيف المقبل لا أساس له من الصحة.

وأضاف أن الهدف من الزج بالأخبار المغلوطة ضد جلال في هذا التوقيت محاولات خبيثة للوقيعة بينه وبين جماهير الإسماعيلي التي يقدرها ويحترمها جيدا لكونه أحد أبناء النادي الذي مثله لاعبا ومديرا للكرة في حقبة سابقة من الزمن لا يمكن أن ينسي فضلها.

وأشار مدرب الإسماعيلي والزمالك السابق إلي أن إبراهيم عثمان رئيس النادي لم يجر أي مفاوضات مع إيهاب جلال لتولي مهمة فريق الكرة الأول سوي الموسم قبل الماضي وقت تدريبه للمقاصة وقد اعتذر في حينها لارتباطه بتدريب النادي الفيومي آنذاك.

وأكد المدرب السابق للزمالك أن ادارة بالإسماعيلي يتعين عليها سرعة استقدام القيادة الفنية خلال الأسابيع القليلة المقبلة والتي يرونها مناسبة لمهام المرحلة المقبلة لكي تشرف بنفسها علي ضم اللاعبين الجدد سواء المحليين أو المحترفين الأجانب.

وأكد حمد ابراهيم أنه لا بد الحفاظ علي الأعمدة الأساسية بالإسماعيلي وعدم التفريط في أي فرد منها للاستفادة بقدراتهم وإمكاناتهم البدنية والفنية للمساهمة في إحراز البطولات الخارجية والمحلية لإسعاد الجماهير بعد أن طال غيابها لمدة تخطت16 عاما.

وتابع حمد إبراهيم أن احتراف الحارس محمد عواد بالوحدة السعودي بنظام الإعارة لمدة عام قابلة للتجديد قرار ليس في مصلحة النادي نظرا لاحتياج الفريق لجهوده الموسم المقبل لأنه من الصعب تعويضه.

رابط دائم: 
البريد الإلكتروني
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق
الأكثر قراءة
Facebook تابعنا على