الأربعاء 30 من شعبان 1439 هــ  16 مايو 2018 | السنة 28 العدد 9880    العددالحالي
رئيس مجلس الإدارة: عبدالمحسن سلامة
رئيس التحرير:
ماجد منير
الأصيل لص مساكن و إيمان حرامية ذهب
محمد مروان
16 مايو 2018
تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة من القبض علي شقي خطر تخصص في سرقة المساكن عن طريق كسر الباب عقب سرقته محتويات شقة تحت التشطيب بالشروق كما نجح رجال المباحث في ضبط خادمة سرقت مشغولات ذهبية من مسكن مخدومها صاحب محل نظارات بأسلوب المغافلة بـ‏15‏ مايو‏.‏

كان اللواء محمد منصور مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة تلقي إخطارين من اللواء نبيل سليم مدير المباحث الجنائية يفيد الأول بتمكن قوة أمنية من ضباط مباحث قسم الشروق اثناء تفقد الحالة الأمنية بالمنطقة السادسة بقيادة المقدم احمد ابراهيم رئيس المباحث من ضبط أشرف إبراهيم وشهرته أشرف الأصيل28 سنة عاطل ومقيم شارع الجراج المرحلة الثانية وبحوزته مكنسة وغسالة وميكروويف واسطوانة غاز ومروحة و2 سماعة صب وجهاز ريسيفر وكولدير مياه وكمية من المفروشات داخل مدخل عمارة3 ـ المنطقة السادسة.


باقتياده الي ديوان القسم وسؤاله عن مصدر المضبوطات اعترف بسرقتها من شقة تحت التشطيب كائنة بذات العقار محل الضبط ملك محمد عبد الحفيظ40 سنة موظف باسلوب كسر الباب وأضاف انه كان في طريقه لاستئجار سيارة لنقل المسروقات لمسكنه.

وبتكثيف التحريات عن المتهم تبين أنه سبق اتهامه في7 قضايا آخرها سرقة مسكن والمطلوب ضبطه وإحضاره في قضيتين سرقة مسكن وباستدعاء المجني عليه تعرف علي المضبوطات وأتهمه بالسرقة وقرر بانه لم يكن اكتشف واقعة السرقة بعد.

أما الإخطار الآخر فكان بورود بلاغ الي المقدم أنور المناوي رئيس مباحث قسم شرطة15 مايو من مايكل أنور34 سنة صاحب محل نظارات باكتشافه سرقة مشغولات ذهبية عبارة عن كولية و سلسلتين و3 خواتم ودبلتين و3 دلاية وحلق من داخل الشقة سكنه واتهم المدعوة إيمان شوقي37 سنةعاملة نظافة ومقيمة ـ المعصرة بارتكاب الواقعة اثناء ترددها علي الشقة سكنه لتنظيفها.

تم تشكيل فريق بحث أشرف عليه العميد محمد الشرقاوي رئيس مباحث قطاع الجنوب والعقيد محمد عاكف مفتش المباحث باشره المقدم انور المناوي رئيس المباحث للتأكد من صحة البلاغ وبإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين صحة الواقعة وأن المشكو في حقها وراء ارتكابها.

عقب تقنين الإجراءات و استصدار إذن من النيابة وبإعداد الأكمنة الثابتة والمتحركة في الاماكن التي تردد عليها وبالقرب من محل سكنها باشراف العميد محمد الشرقاوي رئيس مباحث القطاع تمكن المقدم انور المناوي رئيس المباحث ومعاونوه من ضبطها.

وباقتيادها الي ديوان القسم ومواجهتها بالتحريات وما جاء بأقوال المبلغ ايدتها واقرت بارتكاب الواقعة بأسلوب المغافلة أثناء ترددها علي الشقة مسكنه تم بإرشادها ضبط جميع المسروقات بمسكنها وباستدعاء المجني عليه تعرف علي المضبوطات واتهمها بالسرقة.

تم تحرير محضرين بالواقعتين وباخطار مساعد أول الوزير لأمن القاهرة أمر بإحالتهما للنيابة التي تولت التحقيق.

رابط دائم: 
البريد الإلكتروني
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق
الأكثر قراءة
Facebook تابعنا على