الأربعاء 30 من شعبان 1439 هــ  16 مايو 2018 | السنة 28 العدد 9880    العددالحالي
رئيس مجلس الإدارة: عبدالمحسن سلامة
رئيس التحرير:
ماجد منير
طريــــــق الشيــــــطان
الدقهلية‏-‏ رشا النجار
16 مايو 2018
تمرد علي مهنة الحدادة التي تعلمها منذ نعومة أظافره بسبب العائد المادي الضئيل الذي كان لا يكفي تطلعاته وطموحه الزائد عن الحد ففكر في طريقه جديدة ليتربح من ورائها دون أن يبذل أي مجهود خاصة بعد أن انغمس وسط اصدقاء السوء الذين علموه تعاطي المواد المخدرة بمختلف اصنافها‏.‏

تعلم الشاب من أحد رفاقه أن أقصر الطرق لجلب المال للانفاق علي مزاجه احتراف سرقة الدراجات النارية ومع نجاح اول جرائمه زادات اطماعه في تنفيذ المزيد من الوقائع الي أن رصدته الأجهزة الأمنية وتم القبض عليه ليقضي فترة عقوبته بالسجن وبعد خروجه فكر في تعويض ما فاته خلف القضبان.

قرر عماد إغواء إثنين من معارفه بقرية أبو داود السباخ استشعر فيهما الذكاء والدهاء وسهولة استقطابهما الي نفس الطريق حيث علمهما كيفية اتباع اسلوب المغافلة ليقوموا سريعا بالتقاط الدراجات النارية بالشارع والفرار بها بعيدا عن أعين الاهالي.

وفي أحد الأيام اثناء قيامهم بسرقة موتسيكل من امام أحد المحلات بمركز بني عبيد الذي اتخذوه مسرحا لارتكاب جرائمهم رصدتهم إحدي كاميرات المراقبة ليتم الإيقاع بهم.

كان اللواء محمد حجي مدير أمن الدقهلية تلقي اخطارا من العميد محمد شرباش مدير المباحث الجنائية, بورود عدة بلاغات الي الرائد أحمد النجار رئيس مباحث بني عبيد بقيام تشكيل عصابي بسرقه الدراجات النارية عن طريق المغافلة.

تم تشكيل فريق بحث باشراف العميد أحمد شوقي رئيس المباحث الجنائيه ووتوصلت جهود فريق البحث علي أنه وراء ارتكاب تلك الوقائع تشكيل عصابي ضم كلا من عماد.ث.ع33 سنه حداد والسابق اتهامه في قضيتين ضرب وسرقه وفهمي.م.ا17 سنه عاطل و محمد. م. ح17 سنه عاطل ويقيمون بقرية ابو داود السباخ التابعة لمركز تمي الأمديد.

وعقب تقنين الإجراءات تم إعداد عدة أكمنة ثابتة و متحركة, من ضباط مباحث المركز أسفرت عن ضبط المتهمين وبمواجهتهم اعترفوا بما أسفرت عنه التحريات و بتطوير المناقشه اعترفوا بارتكاب5 وقائع سرقة دراجات نارية من بينهم توك توك قاموا بالإرشاد عن المسروقات تم تحرير محضر وإحالته الي النيابة التي تولت التحقيق.

رابط دائم: 
البريد الإلكتروني
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق
الأكثر قراءة
Facebook تابعنا على