الأربعاء 30 من شعبان 1439 هــ  16 مايو 2018 | السنة 28 العدد 9880    العددالحالي
رئيس مجلس الإدارة: عبدالمحسن سلامة
رئيس التحرير:
ماجد منير
الإسماعيلي يشتعل بسبب فيسبوك
الإسماعيلية خالد لطفي
16 مايو 2018
يسعي مسئولو النادي الإسماعيلي إلي الضغط علي الكولومبي كالديرون مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بشتي الطرق والوسائل للانضمام لاتحاد جدة مقابل مبلغ لا يقل عن‏2‏ مليون دولار بعد أن أبدي اللاعب تحفظه للاحتراف بالسعودية وأن وجهته لم يحددها بعد وارتباطه بالنادي مازال ساريا حتي نهاية عقده الموسم المقبل‏2018/.2019‏

وكان إبراهيم عثمان رئيس الإسماعيلي قد فوجئ قيام كالديرون بالكتابة علي صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك والإدلاء بتصريحات في إحدي القنوات الفضائية أن أندية السعودية خرجت كليا من حساباته المستقبلية في توجه يهدف اللاعب منه تفويت الفرصة لاحترافه الخارجي قبل ميركاتو الصيف المقبل

وأن يوقع لأي فريق آخر في الشتاء المقبل دون أن تستفيد خزينة الدراويش منه لذا هناك تحرك جاد من المسئولين بالنادي لإقناع وكيل أعمال الكولومبي كالديرون بالبعد تماما عن سياسة المراوغة التي يحاول اتباعها خلال الوقت الراهن معهم وأن يقبل بالعرض المقدم إليه من اتحاد جدة أو أي ناد بالمملكة العربية السعودية والإمارات والكويت والفرصة أمامه لإعلان قراره النهائي في غضون الأيام القليلة القادمة حتي يريح ويستريح بدلا من تعليق أزمته.

وفي نفس السياق مازال إبراهيم عثمان رئيس الإسماعيلي يدرس كيفية الاستفادة من إبراهيم حسن صانع الألعاب في صفوف الدراويش بدراسة عرض ناديه الأسبق نجوم المستقبل الذي يرغب في الحصول علي خدماته مقابل المليون ونصف المليون دولار حيث مر أربعة أيام علي المهلة التي منحها الأخير ومدتها15 يوما حتي لا يضطر لمطالبة إدارة الإسماعيلي بسداد نصف المبلغ لنجوم المستقبل حسب الشروط المبرمة في عقد اللاعب قبل ارتداء الفانلة الصفراء.

وشهدت الساعات الأخيرة محاولات تلطيف الأجواء بين رئيس قلعة الدراويش وإبراهيم حسن إلا أن المساعي باءت بالفشل نتيجة الغضب العارم الذي سيطر علي عثمان وطرده للاعب من معسكر الإسكندرية وعدم مشاركته في مباراة المصري للإلحاح للمطالبة بالحصول علي مستحقاته.

والسيناريوهات المرجح أن يلجأ إليها المسئولون عن الإسماعيلي أن يبيعوا أو يعيروا إبراهيم حسن لأعلي سعر في أندية الخليج ويسلموا نصف المبلغ لنجوم المستقبل لأن المبلغ المعروض عليهم لا يتناسب علي الإطلاق مع قدرات وإمكانات صانع ألعاب الدراويش.

علي الجانب الآخر ينتظر الفريق الحصول علي مكافأة المركز الثاني بالدوري الممتاز التي وعدهم بها إبراهيم عثمان رئيس النادي وقيمتها30 ألف جنيه لكل فرد منهم بخلاف حافز مادي مقدم من جانبه قبل ساعات من حلول شهر رمضان المبارك للوفاء بالتزاماتهم الأسرية أثناء فترة الاجازة الرسمية التي حصلوا عليها وتنتهي10 يونيو المقبل لكي يبدأوا الإعداد للموسم الجديد.

الجمعية تطلب ديسابر
يتعرض مجلس الإسماعيلي لضغوط من قبل بعض أعضاء الجمعية العمومية والجماهير لمطالبتهم التخلي عن موقفهم الرافض لعودة الفرنسي ديسابر المدير الفني الأسبق ومدرب منتخب أوغندا حاليا لقيادة الدراويش الموسم المقبل.

تقرير بازوكا
انتهي سيد عبد الرازق بازوكا المشرف علي قطاع الناشئين بالإسماعيلي من إعداد تقريره المتعلق بالأجهزة الفنية للفرق المختلفة والنتائج التي حققتها بدوري الجمهورية والقطاعات والمنطقة تمهيدا لتسليمه للمهندس إبراهيم عثمان رئيس النادي للنظر فيه واعتماده.

دعوة مفتوحة للأفارقة
وجه مجلس الإسماعيلي الدعوة لعدد من المهاجمين الأفارقة من جنسيات مختلفة لحضور فترة الإعداد للموسم الجديد لقضاء فترة معايشة بالنادي تمهيدا للتعاقد مع مهاجمين من طراز السوبر بعد أن تم رصد ميزانية مالية كبيرة لشرائهما.

بديل عواد
كلف مسئولو النادي الإسماعيلي عددا من وكلاء اللاعبين بالبحث عن حارس مرمي يتميز بقدرات وإمكانات بدنية طيبة بعد رحيل عواد للإعارة لمدة موسم قابل للتجديد للوحدة السعودي حيث باءت محاولاتهم بالإخفاق لضم محمود الزنفلي من الرجاء بعد أن ضمه الاتحاد السكندري.

رابط دائم: 
البريد الإلكتروني
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق
الأكثر قراءة
Facebook تابعنا على