الثلاثاء 29 من شعبان 1439 هــ  15 مايو 2018 | السنة 28 العدد 9879    العددالحالي
رئيس مجلس الإدارة: عبدالمحسن سلامة
رئيس التحرير:
ماجد منير
اليوم‏..‏ توفير الأراضي علي مائدة التنمية الصناعية واتحاد المستثمرين
أحمد المهدي
15 مايو 2018
يبحث اتحاد المستثمرين مع رئيس هيئة التنمية الصناعية المهندس أحمد عبد الرازق خطة الهيئة تجاه طرح الأراضي في المدن الصناعية للمرحلة المقبلة خلال اجتماع اليوم‏.‏

وقال النائب محمد المرشدي عضو مجلس إدارة الاتحاد لـالأهرام المسائي: إنه سيتم بحث المعوقات التي تواجه المستثمرين في عملية تخصيص الأراضي والتي قد تمثل عائقا أمام عملية تدفق رءوس الأموال في الفترة المقبلة.

وتابع: كما أنه ستتم مناقشة خطة الهيئة في توفير الأراضي الصناعية إضافة إلي معرفة أماكن الطرح الجديدة وكذلك تكلفة أسعار المتر المرفق, للوقوف علي مدي استجابة الاستثمار لتلك الأسعار في جدوها استثماريا في الفترة المقبلة.

وأشار إلي أن الاتحاد سيناقش المعوقات التي تواجه الاستثمار من بينها التشريعات المحفزة للاستثمار التي تعمل علي زيادة تدفق رءوس الأموال بما يعمل علي المساهمة بصورة فعالة في التنمية الاقتصادية وتوفير المنتجات التي يتم استيرادها. وأوضح أن أزمة التهريب تواجه الصناعة حاليا وهو ما سيتم بحثه خلال اجتماع مجلس إدارة اليوم, لافتا إلي أن الصناعة تعمل حاليا علي زيادة الطاقات الإنتاجية لزيادة المعدلات التصديرية وتقليل فاتورة استيراد مستلزمات الإنتاج.

رابط دائم: 
البريد الإلكتروني
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق
Facebook تابعنا على