الأحد 27 من شعبان 1439 هــ  13 مايو 2018 | السنة 28 العدد 9877    العددالحالي
رئيس مجلس الإدارة: عبدالمحسن سلامة
رئيس التحرير:
ماجد منير
في الصميم
مدحت خطاب
13 مايو 2018

*الكل كان يتوقع زيادة سعر تذكرة المترو.. المهم أن نتابع خطة النقل وإدارة المترو للتطوير والصيانة وكفاءة الخدمة ووقف الخسائر وأيضا هناك اقتراح بأن يعمل المترو لأوقات أطول ليس في شهر رمضان فقط بل علي مدار العام مع نظافة المحطات وتوقف أعطال بوابات الدخول والخروج والسلالم الكهربائية والمهم النظافة وإزالة البراميل من داخل المحطات واختفاء الطوابير أمام شبابيك التذاكر وتوفير الفكة للمواطنين وتلك أمور كان الكل يعاني منها.
* بدأت الاستعدادات الخاصة لإقامة موائد رمضان ويعتقد البعض أن أعدادها ستنخفض ولكن الاتجاه يسير في استمرار موائد الرحمن الشهيرة في القاهرة ومدن المحافظات وتلك الموائد يشارك فيها تجار ورجال أعمال وشخصيات عامة وهناك موائد يساهم فيها الأهالي في الأحياء الشعبية وهناك موائد حديثة للشو الإعلامي في الأحياء الراقية.. وكل عام وأنتم بخير.
* مبادرة سكتك خضراء التي أطلقتها محافظة القاهرة مهمة جدا بشرط إزالة التعديات بالشوارع والحارات ووضع حد للمتاريس التي لاتزال موجودة بالمخالفة.
* لا نعرف مبررات الصخب والإثارة في أزمة حكام نهائي كأس مصر وبالطبع لو كان طرفا النهائي أي ناديين آخرين غير الزمالك وسموحة لما وجدنا انفلاتا وتصريحات وتهديدات واعتراضات وتشكيكا وأزمات وواضح أن السبب في تلك الإثارة هي الحصانة البرلمانية.
* مابين لحظة وأخري يتكلم الأهلي والزمالك عن صفقة قرن جديدة وبعدها نفاجأ بالتعاقد مع لاعبين عاديين وبمستوي متوسط للغاية.
والأهلي لايزال يفاوض لاعبين ووصل الأمر للكلام مع لاعبي أندية القسم الثاني في وقت لا يهتم بأبنائه المعارين وهم أكفأ ممن يتم التفاوض معهم ولكنها قفشة لجنة الكرة.
* الكل يعرف أن مواجهة الأهلي لكمبالا سيتي الأوغندي في الجولة الثانية لدوري أبطال إفريقيا حياة أو موت فعدم الفوز يعني اقتراب رحيل الجهاز الفني والفوز ربما يعطي للإدارة فرصة للإبقاء علي البدري ومعاونيه ولكن الملاحظ هو الارتباك داخل الجهاز والإصابات التي تطارد العناصر الأساسية وعدم وضوح رؤية الإدارة من استمرار الجهاز الفني لموسم جديد.
* يتصور البعض أن محمد صلاح انخفض مستواه ولكن أي نجم كبير يواجه فترة لا يسجل أو ينخفض مستواه ومحمد صلاح من نوعية اللاعبين الكبار وتواجدهم مؤثر قي المباريات ونأمل جميعا له التألق في نهائي دوري أبطال أوروبا وتحقيق إنجاز جديد وأيضا قيادة منتخبنا في المونديال ليلعب ويسجل ويتألق ولا يقتصر الأمر علي التواجد فقط في كأس العالم.

رابط دائم: 
البريد الإلكتروني
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق
Facebook تابعنا على