الخميس 4 من رجب 1439 هــ  22 مارس 2018 | السنة 28 العدد 9825    العددالحالي
رئيس مجلس الإدارة: عبدالمحسن سلامة
رئيس التحرير:
ماجد منير
مؤتمرات جماهيرية للنقابات
فاطمة سويري
22 مارس 2018
عقدت النقابات المهنية العديد من المؤتمرات الجماهيرية لحث المواطنين علي المشاركة في الانتخابات الرئاسية والنزول للتصويت‏,‏ خاصة أن هذه الانتخابات مهمة علي المستويين الداخلي والخارجي‏.‏

وأكدت نقابة المعلمين علي أعضائها ضرورة المشاركة في الانتخابات الرئاسية, حيث أكد محمد عبد الله, الأمين العام لنقابة المعلمين, أن جميع المعلمين يدعمون الرئيس عبد الفتاح السيسي لما حققه من إنجازات خلال فترته الأولي علي جميع الأصعدة.

وقال الدكتور زكريا حشاد, نقيب التطبيقيين, في مؤتمر جماهيري عقدته أمس, لتأييد ترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية ثانية: إن الانتخابات الرئاسية حدث مهم ليس علي الصعيد المحلي فقط, بل وعلي الصعيد الدولي, لذا علي الجميع المشاركة في الانتخابات والخروج للتصويت, وأوضح أن الشعب المصري طالب السيسي بحمايته, وهو استجاب وعرض حياته وجيشه للخطر للقضاء علي الإرهاب من أجل الشعب المصري ووطنه وأرضه.

ودعا سامح عاشور, نقيب المحامين, جموع محامي مصر, للمشاركة في الانتخابات الرئاسية المقبلة, قائلا: هننزل وهنحضر الانتخابات ومش هنسمح بهدم الدولة وبدعوات المخربين للمقاطعة.

وأضاف سامح عاشور, في كلمته خلال افتتاح معهد المحاماة, أن الداعين لمقاطعة الانتخابات يريدون هدم الدولة المصرية, مؤكدا أن نقابة المحامين معنية بالاصطفاف الوطني, وأن قيمة المحاماة الوطنية غير قابلة للتجزئة.

وأضاف الدكتور إيهاب هيكل, وكيل النقابة العامة لأطباء الأسنان, أن الإدارة المركزية لطب الأسنان بوزارة الصحة, برئاسة الدكتورة أماني خليفة, أصدرت منشورا لجميع مديريات الصحة بالمحافظات, تضمن طلب التسهيل علي أطباء الأسنان للمشاركة في الانتخابات علي ألا يتم الإخلال بنظام عمل عيادات طب الأسنان.
 

رابط دائم: 
البريد الإلكتروني
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق
الأكثر قراءة
Facebook تابعنا على