الخميس 4 من رجب 1439 هــ  22 مارس 2018 | السنة 28 العدد 9825    العددالحالي
رئيس مجلس الإدارة: عبدالمحسن سلامة
رئيس التحرير:
ماجد منير
العاصمة تنهي استعداداتها
محمود حامد
22 مارس 2018
شدد المهندس عاطف عبد الحميد محافظ القاهرة علي رؤساء الأحياء بضرورة اتخاذ كل التدابير اللازمة لتوفير وسائل الراحة للمواطنين أثناء الإدلاء بأصواتهم خلال الانتخابات الرئاسية والالتزام بقواعد الهيئة الوطنية للانتخابات‏,‏ مؤكدا أن المشاركة في الانتخابات حق علي كل مواطن من أجل وطنه‏.‏

وأوضح المحافظ, أنه سيقوم بجولات تفقدية جديدة للجان علي مستوي المحافظة للتأكد من جاهزيتها لأجراء العملية الانتخابية, مشيرا إلي أنه تم التشديد علي رؤساء الأحياء بعدم السماح بوجود أي إشغالات بالقرب من مراكز الاقتراع والتنسيق مع هيئة نظافة وتجميل القاهرة برفع أي مخلفات علي الفور.

وأشار إلي ضرورة الانتهاء من مراجعة كل كاميرات المراقبة حول اللجان الانتخابية والتأكد من وجودها وعملها بكفاءة وإلزام المحلات والجهات الحكومية في محيط لجان الانتخابات بتركيبها.

كما شدد المحافظ علي ضرورة الانتهاء من مراجعة إضاءة الشوارع التي تتواجد بها المقرات الانتخابية والتأكد من إضاءة الشوارع المحيطة والمؤدية إليها بالإضافة إلي توفير مولد احتياطي كبير بكل لجنة عامة. كانت اللجنة التنفيذية الخاصة بالاستعداد للانتخابات الرئاسية بالقاهرة قد أكدت أنها ستظل في انعقاد دائم حتي الانتهاء من الانتخابات كما تم التنسيق مع كل مديرية الشئون الصحية ومرفق الإسعاف بالقاهرة لرفع حالة الطوارئ بجميع المستشفيات بالقاهرة وإعداد خطة لتأمين كل سيارات الإسعاف.

وأوضحت أن هناك لجانا فرعية بكل الأحياء تختص بمعاينة كل المراكز الانتخابية واللجان الفرعية والمقار الواقعة بنطاق الحي وتوفير جميع المساعدات والخدمات اللوجستية لإتمام العملية الانتخابية بنجاح.
 

رابط دائم: 
البريد الإلكتروني
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق
Facebook تابعنا على