الأربعاء 3 من رجب 1439 هــ  21 مارس 2018 | السنة 28 العدد 9824    العددالحالي
رئيس مجلس الإدارة: عبدالمحسن سلامة
رئيس التحرير:
ماجد منير
طوارئ حزبية استعدادا للانتخابات الرئاسية
رحاب عبد المنعم
21 مارس 2018
أعلنت الأحزاب حالة الطوارئ داخل مقراتها علي مستوي محافظات الجمهورية‏,‏ من خلال تشكيل غرف عمليات لمتابعة الانتخابات الرئاسية المقررة أيام‏26‏ و‏27‏ و‏28‏ مارس الجاري‏,‏ بالإضافة إلي عقد العديد من المؤتمرات الجماهيرية الحاشدة‏,‏ والتواصل مع المواطنين في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي لجذب دعمهم في الانتخابات‏.‏

وقال الدكتور السيد البدوي رئيس حزب الوفد, إن الحزب شكل غرفة عمليات لمتابعة الانتخابات الرئاسية, وسيقوم بالإشراف عليها بنفسه, وسيترأسها كل من الدكتور ياسر الهضيبي, والمهندس ياسر قورة, والدكتور محمد فؤاد أعضاء الحزب.

وأضاف ـ في تصريحات خاصة لـالأهرام المسائي ـ أن الحزب أعد حملة تحت عنوان انزل شارك..مصر أولا, لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية, إلي جانب نشر إعلانات علي جميع المواقع الإلكترونية, وعقد مؤتمرات بشكل يومي في مختلف محافظات الجمهورية.

وأشار إلي أن الحزب سيفتح جميع مقراته علي مستوي محافظات الجمهورية,221 مقرا, لتكون مقرات انتخابية مدعمة بوسائل انتخاب لتعريف المواطن لجنته الانتخابية, وتسهيل عملية الانتخاب عليه.

وقال إسلام الغزولي عضو المكتب السياسي بحزب المصريين الأحرار, ومستشار رئيس الحزب لشئون الشباب, إن الحزب يركز حاليا علي فكرة الدعم اللوجستي لدعم الرئيس السيسي في الانتخابات من خلال تسهيل العملية الانتخابية علي المواطنين وتعريفهم بموطنهم الانتخابي والكشف عن بطاقات الرقم القومي, بالإضافة إلي توفير انتقالات معينة لتوصيلهم إلي مقرهم الانتخابي.

وقال الربان عمر المختار صميدة رئيس حزب المؤتمر, إن الانتخابات الرئاسية ستشهد ملحمة وطنية في تسابق جميع المصريين بمختلف اتجاهاتهم وانتماءاتهم السياسية والحزبية والشعبية علي صناديق الاقتراع للمشاركة بكثافة في هذه الانتخابات.
 

رابط دائم: 
البريد الإلكتروني
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق
الأكثر قراءة
Facebook تابعنا على