الأحد 30 من جمادي الآخر 1439 هــ  18 مارس 2018 | السنة 28 العدد 9821    العددالحالي
رئيس مجلس الإدارة: عبدالمحسن سلامة
رئيس التحرير:
ماجد منير
محافظ القليوبية يفاجئ العاملين بمشروع الانترلوك بقرية الدير
محمد إبراهيم‏-‏ علي الجمال
18 مارس 2018
فاجأ اللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية‏,‏ العاملين بمشروع تركيب بلاط الانترلوك وأعمال التجميل بقرية الدير بمدينة طوخ اثناء احدي جولاته الميدانية في ثاني زيارة له في يوم واحد‏,‏ لمتابعة اعمال التنفيذ في هذا المشروع وسط خلية نحل من العاملين به لإنجازه وفقا للبرنامج الزمني المحدد‏.‏

وأبدي المحافظ بعض الملاحظات الفنية علي نوعية الخامات المستخدمة, بعدما استمع إلي شرح من مقاول الجهة المنفذة ابراهيم السيد منصور حول أعمال المرحلة الأولي, مؤكدا أن هذه المرحلة تشمل تركيب نحو600 متر بلاط, حيث تم تمهيد التربة ورفع مطابق الصرف الصحي والغرف المنزلية لتتناسب مع مستوي الاعمال, وبما لا يضر بمصالح الاهالي,و طبقا للمواصفات القياسية, ووعد بإنهاء اعمال التركيب الأسبوع المقبل.

وطالب المحافظ, الأهالي بضرورة اتخاذ كل الإجراءات والضمانات التي تعمل علي استمرارية كفاءة الشارع وعدم استخدام المياه في غير اغراضها, فعاهدوه علي ذلك, كما حث الشباب علي ضرورة المشاركة في الانتخابات الرئاسية.
ووجه المحافظ الشكر لجميع العاملين المشروع لما حققوه من إنجاز كبير وطالبهم باستكمال أعمال التركيب في الشوارع المدرجة بالخطة.
ومن جانبه قال محمد الغنام رئيس الوحدة المحلية اننا نسابق الزمن في جميع اعمال البنية التحتية خدمة المواطن واظهار القرية بالمظهر الذي يليق بها
وتابع انه سوف يتم تركيب بلاط لجميع الشوارع والحارات الضيقة لعدم امكانية دخول معدات الرصف إليها.

رابط دائم: 
البريد الإلكتروني
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق
Facebook تابعنا على