السبت 29 من جمادي الآخر 1439 هــ  17 مارس 2018 | السنة 28 العدد 9820    العددالحالي
رئيس مجلس الإدارة: عبدالمحسن سلامة
رئيس التحرير:
ماجد منير
المواد الغذائية تعقد اجتماعا بتشكيلها الجديد لبحث مشكلات التجار
شروق حسين
17 مارس 2018
تعقد شعبة المواد الغذائية بغرفة القاهرة التجارية اجتماعا موسعا خلال أيام‏,‏ لمناقشة جميع مشكلات التجار التي تواجههم خلال الفترة المقبلة‏,‏ تمهيدا لرفعها للجهات المعنية لاتخاذ الإجراءات اللازمة لحلها‏,‏

 وذلك بعد تشكيل مجلس الإدارة للدورة الجديدة بحضور رئيس الغرفة المهندس إبراهيم العربي. وقال عماد عابدين, سكرتير عام الشعبة, إنه سيتم عقد اجتماع موسع لأعضاء مجلس إدارة الشعبة والجمعية العمومية لكي يتعرف الجميع علي المجلس الجديد خاصة أنه يضم العديد من الدماء الجديدة, علي ان يتم الاستماع لجميع المشكلات التي تواجه التجار خلال الفترة الحالية وفلترتها والسعي لحلها مع الجهات المعنية. واشار, إلي وجود نحو46 بقالا تموينيا بالشعبة الذين سيعرضون أهم المشكلات التي تواجههم مع وزارة التموين ويأتي في مقدمتها عدم اتاحة السلع نفسها التي تباع بالمجمعات الاستهلاكية لدي البقال التمويني مما يدفع المواطنين لصرف المقررات التموينية من المجمعات الأمر الذي يضر بعمل البقال التمويني.
وأضاف: كما سيتم مناقشة جميع القرارات المعنية بمنظومة التموين وكيفية تطبيقها بشكل يضمن تقديم خدمات افضل للمواطن, فضلا عن مناقشة موضوع جودة تغليف السلع التموينية والأوزان لضمان حقوق حاملي البطاقات التموينية.
من جانبه قال المهندس إبراهيم العربي رئيس الغرفة في بيان له امس ان الغرفة شكلت مجلس إدارة الشعبة لدورة جديدة تستمر من مارس الجاري ولمدة4 سنوات قادمة وفقا للائحة انتخابات الشعب النوعية بالغرف التجارية بعد انتهاء دورتها الحالية.
وأكد علي أهمية دور الشعبة لهذا القطاع الحيوي سواء علي المستوي المجتمعي أو بالنسبة للاقتصاد العام مشددا علي ضرورة بحث كل ما يهم التجار من موضوعات ومشكلات لتنمية القطاع.
وتابع:والسعي الجاد لتطويره والتنسيق الكامل من خلال الغرفة في الربط مع أي جهة لها علاقة مشتركة بهذا القطاع, خاصة أن الشعبة تعمل تحت مظلة الغرفة المتحدث الرسمي عن منتسبيها من الشعب التجارية المختلفة لدي جميع الجهات الأخري.
 

رابط دائم: 
البريد الإلكتروني
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق
Facebook تابعنا على