الأربعاء 26 من جمادي الآخر 1439 هــ  14 مارس 2018 | السنة 28 العدد 9817    العددالحالي
رئيس مجلس الإدارة: عبدالمحسن سلامة
رئيس التحرير:
ماجد منير
مواطنون‏:‏ سنختار الرئيس القادر علي قيادة سفينة الوطن
المحافظات ـ محمد سيد ياسر أبوشامية ــــ وائل سمير- محمد أبوالعباس ــــ مني الوكيل
14 مارس 2018
أكد عدد كبير من أهالي قري ومدن وأحياء المحافظات المختلفة حرصهم علي المشاركة الفعالة في الانتخابات الرئاسية والإدلاء بأصواتهم لاختيار الرئيس القادر علي قيادة سفينة الوطن والوصول بها إلي بر الأمان‏,‏مشيرين إلي أن مشاركتهم سوف تساهم في بناء الوطن من منطلق إيمانهم بأن صوت المواطن يصنع فارقا في اختيار الرئيس القادم للبلاد‏.‏

وقال الدكتور علاء الغمراوي أحد أهالي محافظة الغربية ان صوتنا أمانة وواجب وطني وعلي جميع المواطنين المشاركة في العملية الانتخابية والإدلاء بأصواتهم, مشيرا إلي أن المعني الحقيقي للوطن هو الانتماء وانه يثق في أن شعب الغربية سوف يضرب المثل والقدوة في الخروج للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية بنظام وبحشد كبير للرد علي قوي الشر ولاستكمال مسيرة التنمية والبناء وطريق الإصلاح الاقتصادي الذي بدأ خلال السنوات الأربع الماضية.
وأضافت نيرمين محمود من أهالي بني سويف: صوتي لمصر بكرة أرفع به كارت أحمر للإرهاب الأسود, وتابعت صوتي لرد حق الشهداء وأمهات الشهداء الذين ضحوا بأغلي ما عندهم من أجل حماية الوطن, وتضيف صوتي وصوت كل امرأة مصرية رسالة لقوي الشر بأن مصر قوية بنسائها وشبابها ورجالها ومؤسساتها وجيشها وشرطتها وهم مستمرون في تحقيق إنجازات حقيقية علي أرض الواقع.
وقال سامي خيرت رميح مزارع أحد أهالي أسيوط إن المرحلة الحالية تتطلب تضافر كل جهود المجتمع والمشاركة في الانتخابات المقبلة بفاعلية وعدم ترك الساحة علي أن يختار الناخب من يريد بحرية بعد أن باتت المطالبة بالذهاب لصناديق الاقتراع مذمومة من البعض وهناك من يدعو للمقاطعة ولكن لا بد أن يفهم الجميع أن الرسالة ستصل سلبية و بالتالي نعود إلي أسوأ مما كنا عليه قبل الثورة. وهذا غير مرغوب إطلاقا.
وأشار إلي أن الانسحاب في توقيتات كهذه شيء خطير وسيئ للغاية وليس في مصلحة الوطن, والأفضل أن الناس تذهب وتصوت وتختار رئيسها, المهم أن تعتاد علي ممارسة حقها الدستوري والديمقراطية الحقيقية.
وتري آية سمير جمعة طالبة من البحيرة أن مشاركة جميع المصريين في الانتخابات الرئاسية المقبلة واجب وطني علي الجميع, لأن الديمقراطية الحقيقية تعني مشاركة كل مواطن في صنع مستقبل بلده, وناشدت جميع المواطنين المشاركة وبكثافة في هذه الانتخابات المهمة خاصة في ظل متابعة العالم كله لما يجري داخل مصر.
وقالت إنه يجب علينا جميعا أن نكون علي قدر المسئولية في صنع مستقبل مصر وشعبها ونحن نريد أن نكون دولة مدنية ديمقراطية حديثة, مؤكدة أهمية أن يحرص كل مصري ومصرية علي المشاركة في مستقبل وطنه, مشيرة إلي أن هناك فرصة مناسبة لمشاركة جميع المصريين في الانتخابات الرئاسية التي سوف تتم علي مدي3 أيام متواصلة.
ويضيف جمال محمد مصطفي أحد مواطني سوهاج: أحرص علي المشاركة في الانتخابات لأنني علي إيمان كامل بأن صوتي له أهمية كبيرة في اختيار رئيس البلاد وهذه أمانة لا يجب التخلي عنها لاختيار الرجل القادر علي الإمساك بزمام الأمور وتحقيق تطلعات الشعب المصري في مستقبل أفضل.
 

رابط دائم: 
البريد الإلكتروني
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق
الأكثر قراءة
Facebook تابعنا على