الثلاثاء 25 من جمادي الآخر 1439 هــ  13 مارس 2018 | السنة 28 العدد 9816    العددالحالي
رئيس مجلس الإدارة: عبدالمحسن سلامة
رئيس التحرير:
ماجد منير
الأحزاب تواصل دعمها بمؤتمرات جماهيرية وحملات طرق الأبواب
رحاب عبدالمنعم
13 مارس 2018
واصلت الأحزاب السياسية حملاتها الداعمة للرئيس عبد الفتاح السيسي‏,‏ في الانتخابات الرئاسية المرتقبة‏,‏ من خلال تنظيم العديد من المؤتمرات الجماهيرية الحاشدة علي مستوي المحافظات‏,‏ حيث نظمت لجنة التنمية المجتمعية بحزب المصريين الأحرار جولة بحي مصر القديمة‏,‏ لحث المواطنين علي النزول لصناديق الاقتراع وممارسة الحق الدستوري بانتخاب رئيس الجمهورية‏.‏

وقام فارس الضبع, مسئول اللجنة بمصر القديمة بمقابلة المواطنين في شارع خالد بن الوليد بعزبة خير الله وتوزيع فلايرز دافع عن بلدك الذي أعده الحزب لتشجيع المواطنين علي مساندة الوطن بالنزول لانتخابات الرئاسة لاستكمال مسيرة البناء والتنمية. وتضمنت الجولة حملة طرق الأبواب لبعض المنازل والمحلات لتحفيز المواطنين علي المشاركة السياسية.

من جانبها ناقشت أمانة المرأة لحزب مستقبل وطن بمحافظة أسيوط, برئاسة زاهية عطا, خطة الحشد لزيادة نسبة المشاركة في الانتخابات الرئاسية المقبلة ودعم الرئيس السيسي.
وقالت إن الاجتماع ناقش أهمية حث السيدات علي أهمية المشاركة في الانتخابات المقبلة ودعم الرئيس السيسي, خاصة وأن المرأة المصرية حققت عدة مكتسبات هامة في مختلف المجالات السياسية والاجتماعية في الفترة الرئاسية الأولي.
وأضافت أن المرحلة المقبلة يجب أن تنصف فيها المرأة المصرية الرئيس السيسي كما أنصفها هو في المرحلة السابقة, لا سيما وأن دورها مؤثر ومهم في محيط الأسرة والمجتمع بصفة عامة, ومشاركتها بقوة ستعود بالنفع علي الوطن. وأكدت إطلاق عدة فعاليات لأمانة المرأة بمستقبل وطن بالمراكز والقري في الفترة القادمة لدعم الرئيس السيسي ومؤسسات الدولة وتحقيق الإصطفاف الوطني.
كما نظم حزب حماة الوطن, أمس, مؤتمره الجماهيري الخامس لدعم وتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي, في الانتخابات الرئاسية بمركز إيتاي البارود بمحافظة البحيرة, بحضور الفريق جلال الهريدي رئيس الحزب وأعضاء الهيئة العليا, وعدد كبير من النواب والشخصيات العامة والقيادات السياسية.
وقال الفريق جلال الهريدي رئيس الحزب, إن الرئيس عبد الفتاح السيسي قائد مخلص يعشق مصر, ونجح في إعادة هيبة الدولة وحماها من المؤامرات الخارجية.
وأضاف أن الشعب المصري الأصيل يقف خلف قائده الرئيس السيسي من أجل مساندته ودعمه لاستكمال ما قام به من مشروعات قومية لمستقبل هذا الوطن, مطالبا جموع الشعب المصري النزول لصناديق الاقتراع لنثبت للعالم أن مصر تقف وتساند الدولة في مواجهتها للإرهاب, وأيضا في بناء مصر الحديثة بقيادة الرئيس السيسي.
من جانبه قال الدكتور وفدي أبو النصر, أمين الحزب بالبحيرة, إننا جئنا اليوم برسالة حب وتأييد للرئيس عبد الفتاح السيسي, من أجل بناء مصر الحديثة, ونحن جميعا خلف الرئيس من أجل مصر وخروج المصريين والتصويت في الانتخابات لنثبت للعالم كله إننا قادرون علي تخطي الصعاب, مشيرا إلي أن الرئيس السيسي كان له استراتيجية باستخدام الإمكانيات المتاحة البسيطة لعمل تنمية ونهضة حقيقية للوطن.

رابط دائم: 
البريد الإلكتروني
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق
Facebook تابعنا على