الأثنين 17 من جمادي الآخر 1439 هــ  5 مارس 2018 | السنة 28 العدد 9808    العددالحالي
رئيس مجلس الإدارة: عبدالمحسن سلامة
رئيس التحرير:
ماجد منير
في الصميم
مدحت خطاب ‏
5 مارس 2018
>‏ إحقاقا للحق ومن أرض الواقع نري جهد وعمل نائبة وزير الزراعة لشئون الثروة الحيوانية والسمكية والداجنة ولابد وأن نعرف أن هذا القطاع بدأ يتحول للأفضل خاصة الاستثمارات الجديدة في الدواجن وانطلاق المرحلة الثانية لمشروع البتلو في الصعيد ونجاح حملات الحمي القلاعية بالمحافظات‏.‏

عموما سننتظر توقعات مني محرز بانخفاض أسعار اللحوم وأسعار الأسماك وتحقيق الاكتفاء الذاتي من الدواجن.
> لابد وأن نعرف أننا في مرحلة إنجاز الأعمال وتنفيذ الأفضل وإخفاء الأسوأ ومن هنا وجب علي كل المحافظين وضع استراتيجية جديدة للشوارع بخصوص الحفر والمطبات وأعمال الهدم والحفر وتكسير الأرصفة مع الاستعانة بخريطة مشروعات الغاز والكهرباء والمرافق لأن هناك إهدار مال عام في رصف شوارع وتوصيل غاز وأعمال حفر متكررة.
عموما مدن المحافظات ضاعت ملامحها لعشوائيات البناء ورداءة الشوارع وعلي الجميع التحرك.
> كان واجبا علي وزارة التربية والتعليم أن تطلق الحملة القومية لنشر الوعي المجتمعي في بداية العام الدراسي وليس في نهايته والحملة الأخيرة لم تحقق المطلوب منها وعلامات استفهام لاقتصارها علي بعض مدارس القاهرة فقط وأي حملة لابد وأن تشمل كل مديريات التعليم بالمحافظات.
> دائما نشيد بالمهرجان الكاثوليكي للسينما وخلال كل دوراته السابقة كنا نري جوائز مستحقة وأفلاما لها بصمة ونجوما يستحقون التكريم والدورة الأخيرة أعطتنا صورة واقعية لحال السينما وصناعتها وابتعادها عن المنافسة ولا ذنب للكاثوليكي بتلك الأزمة ومن تصدروا المشهد السينمائي في كل المهرجانات الكبري وأسندوا لأنفسهم مهمة التطوير والارتقاء أن يبتعدوا لأنهم أضاعوا الوقت وليس عندهم أي استراتيجية لعودة السينما المصرية لريادتها وعلي وزارة الثقافة أن تتحرك.
> الآن وفي الشأن الكروي والدوري المحسوم والصراعات الوهمية علي الوصافة نهتم بمشاركات الأهلي والزمالك والمصري في بطولتي أفريقيا للأندية وأيضا نهتم بالمعسكر المرتقب لمنتخبنا الوطني في سويسرا ونهتم بكل اللاعبين المحترفين دون استثناء لأننا نأمل إعدادا قويا للمنتخب واستمرار تواجد أنديتنا في بطولتي الأندية الأفريقية وبنتائج أقوي.
ـ هدافو الدوي من اللاعبين المحليين أحمد جمعة وعمرو السعيد وأحمد علي وصلاح محسن ومحمد حمدي زكي ومصطفي محمد ومجدي قفشة وأحمد شكري هل نجدهم في اهتمامات المدير الفني للمنتخب ؟
ـ هناك محاولات لإنهاء إعارة شيكابالا في السعودية واللاعب أبدي رغبته في تجديد الإعارة وننتظر مستوي وأداء شيكا في المونديال.
ـ نجد لدينا أربعة فرق تصارع للهروب من الهبوط في الدوري رغم اختلاف عدد النقاط إلا أن فريق وادي دجلة هو الأسوأ أداء والأقل تأثيرا في الملعب وعلامات استفهام حول أداء كل لاعبيه وأيضا غياب عناصر مؤثرة في المباريات الأخيرة وأيضا عدم اهتمام إدارة النادي بالفريق.

رابط دائم: 
البريد الإلكتروني
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق
الأكثر قراءة
Facebook تابعنا على