الأحد 9 من جمادي الآخر 1439 هــ  25 فبراير 2018 | السنة 28 العدد 9800    العددالحالي
رئيس مجلس الإدارة: عبدالمحسن سلامة
رئيس التحرير:
ماجد منير
في الصميم
مدحت خطاب
25 فبراير 2018

> يري البعض في القطاع السياحي أن قرار فرض رسوم علي تكرار أداء العمرة بواقع عشرة آلاف جنيه قرار خاطئ ولكن لابد أن تعرف شركات السياحة أن مناسك العمرة تختلف عن رحلات لدبي أو سفر لمشاهدة مباريات أو سفر متكرر للخارج والبسطاء يكتفون بأداء العمرة مرة واحدة ومن يؤديها كل عام فئات معروفة للمجتمع كرجال أعمال أو رياضيين أو رؤساء هيئات ومؤسسات وأندية أو كبار موظفين أو كبار تجار أو سماسرة.. نتمني أن نفهم ذلك.
> لابد أن نقنن المهرجانات الشبابية وتكون لدينا أجندة واضحة بها وأن ترقي تلك المهرجانات إلي قيمة وفاعلية المؤتمر الوطني للشباب لأن الفترة الحالية تشهد مؤتمرات ومهرجانات للشباب ظهرت فجأة وبدون أي تنسيق, ففي الفيوم مهرجان للشباب وفي المنيا مهرجان شباب للجامعات وفي شرم الشيخ مهرجان لشباب المحامين وخلافه في أكثر من محافظة ولا أحد يهتم.
> كما هو متوقع بدأت علي الفور عمليات الإزالة للمباني الآيلة للسقوط بمنشية ناصر ولولا العقار المنهار لن نجد أي عمليات للإزالة وهذا هو منهج المحليات تتحرك بعد كارثة.
> وزارة التموين أكدت أن احتياطي الأرز يكفي لنهاية شهر إبريل ولكن الرأي العام يتكلم عن الأرز في ثلاثة محاور وهي خفض المساحات المزروعة للمحصول الجديد وقلة المعروض في المجمعات الاستهلاكية وبقالات التموين ورفع سعر التوريد ومن هنا لابد من التوضيح قبل شهر رمضان لأن هناك تخوفات من ارتفاع السعر طبقا لتلك المحاور والمهم أن سعر الكيلو للأرز كما حددته وزارة التموين هو ستة جنيهات ونصف الجنيه ولكن هناك أسعارا أكبر في محلات ومنافذ توزيع ومدون عليها الأسعار فلماذا يختلف السعر؟
> نعرف أن مباريات الدوري موزعة علي أيام الأسبوع طبقا لإستراتيجية الشركة الراعية وليس خطة لجنة المسابقات.
وطبعا أيام قليلة لا تشهد مباريات وتلك الأيام يتم استغلالها في أخبار الإثارة ورصد المشكلات في الأندية وأيضا الهجوم والنقد والصفقات والعقود والرواتب وخلافه.
ـ ليس صحيحا بالمرة أن حسام البدري المدير الفني للأهلي أمامه عروض تدريب خليجية أو خارجية أو داخلية والخطيب لن يوافق علي المليون جنيه كراتب شهري للبدري وأيضا المدير الفني لن يهرب حتي ولو استمر الراتب عند نصف المليون والحدوتة مستمرة.
ـ مشكلة النادي المصري في هوجة الأحلام ففي الوقت الذي يلعب فيه مباراة اليوم في الدوري فإن الكلام يتطرق لحلم الفوز بالكونفيدرالية ووصافة الدوري ودوري أبطال إفريقيا الموسم المقبل وللأسف من يحلم تطرق لبطولة كأس مصر ولا يعرف أن الفريق خرج من البطولة.
> محمد إبراهيم لاعب الزمالك انتهت نجوميته ليس لعدم المشاركة ولكن اللاعب لم يكن جادا في التجهيز بعد الإصابة ولا يستغل الفرصة للإجادة ولا يعرف شيئا عن اللعب الجماعي وواضح أن أيامه معدودة في ميت عقبة.
> التجاوزات والشغب في أندية القسم الثاني تحدث من أندية العزب الخاصة التي يهيمن عليها بعض الأشخاص وأقصد هنا أندية الوجه البحري.

رابط دائم: 
البريد الإلكتروني
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق
الأكثر قراءة
Facebook تابعنا على