الأحد 2 من جمادي الآخر 1439 هــ  18 فبراير 2018 | السنة 28 العدد 9793    العددالحالي
رئيس مجلس الإدارة: عبدالمحسن سلامة
رئيس التحرير:
ماجد منير
في الصميم
مدحت خطاب
18 فبراير 2018
‏<<‏ خرجت شائعات حول إلغاء عربات السيدات بمترو الأنفاق ونوه البعض لكلام لوزير النقل وسط رفض صريح من النساء بالإلغاء لمنع التحرش‏.‏

عموما هناك فكرة وجب علينا تطبيقها بخصوص مترو الأنفاق وعربات السيدات بأن تكون العربتين في كل قطار في بداية أو نهاية القطار لأن وجود العربتين في المنتصف يسهل عمليات التحرش عند الركوب والنزول والحركة داخل المحطة..إنها فكرة وسهل تطبيقها وفورا.
<< نترقب جميعا خروج الشركة المصرية المساهمة لإدارة منظومة النظافة للنور خاصة أن كل المحافظات تعاني أزمة القمامة وانتشارها بصورة ملحوظة ولابد من الحكومة أن تنجز بعد أن تم توقيع كل البروتوكولات بين التنمية المحلية والإنتاج الحربي والبيئة والبنوك الرئيسية.
ونتوقف عند رؤية وزير البيئة بزيادة رسوم النظافة كمقابل خدمة علي حد قوله خاصة أن المواطنين يدفعون بالفعل رسوما علي فواتير الكهرباء ورسوما علي المحلات ويتم دفع رسوم لعمال النظافة بالبيوت وإن كانت هناك رسوم جديدة فلماذا يتكتم عليها وزير البيئة ونحن نعرف أن للبرلمان دور وقرار في هذا الشأن وأيضا نعرف أن الحكومة لها نسبة60% تمثل حصتها في الشركة المساهمة.
<< لابد من توضيح شامل لتأثيرات قرار رفع نسبة الفائدة علي الإيداع والاقتراض بالبنوك لأن التحليلات الاقتصادية مختلفة وغير واضحة.
<< الكل أشاد بالدورة الأخيرة لمعرض القاهرة الدولي للكتاب للفعاليات والندوات والأحداث ونسبة الزائرين والكتب والإصدارات وكل فنون المعرفة
ومن المؤسف حقا أن فعاليات معرض القاهرة غابت عنها ندوات الشعر وإبتعد عنه مجموعة شعراء تصدروا المشهد الأدبي ونجدهم الآن في فعاليات معرض للكتاب بالمغرب علي نهج كتاب ونقاد السينما الذين لا نجدهم في مهرجانات السينما المصرية في القاهرة والإسكندرية والإسماعيلية وشرم الشيخ وأسوان والأقصر ونجدهم أول الموجودين في مهرجانات المغرب العربي والخليج.
<< نترقب جميعا انتهاء التطوير بقنوات ماسبيرو بعد الانتهاء من المرحلة الأولي بتطوير وإعادة هيكلة القناة الأولي لتدخل سباق المنافسة مع قنوات فضائية وأخري إقليمية.
وبالطبع توجيه الريموت علي قنواتنا وبرامجنا هو معيار النجاح والتطوير ونتمني المهنية والموضوعية والمصداقية وننزل للشارع ونتابع الأحداث من أماكنها وندعم كل جهود الدولة في كافة المجالات ونمنع المتطفلين والمنافقين ورجال كل العصور ومن فشلوا من قبل في العمل التليفزيوني من إفساد نجاحات وخطط تطوير ماسبيرو.
<< مبادرة مصر خالية من فيروس سي التي انطلقت من عزبة الهجانة وبمشاركة نجم الكرة العالمي السابق روبرتو كارلوس لم تأخذ اهتماما اعلاميا وهناك اندهاش لعدم مشاركة من يدعون أنهم نجوم عندنا وخاصة نجوم المنتخب الوطني ونجوما قدامي...وواضح أن نجوم الكرة السابقين ليس لديهم الوقت للمشاركة في أي حملات لدعم مصر.
<< المغرب أعلنت رسميا حصولها علي حقوق بث مباريات كأس العالم أرضيا وبالتالي لابد أن نتحرك ونحصل علي نفس الحقوق وتلك مسئولية اتحاد الكرة.
<< الأهلاوية يرفضون هدايا الحكام خاصة ركلة الجزاء غير الصحيحة أمس الأول أمام الأسيوطي والأهلي أدي أسوأ مبارياته هذا الموسم.
<< كالعادة ينجح ميمي عبد الرازق المدير الفني الاحتياطي بفريق سموحة في تحقيق الفوز في أول مباراة ولكن أعيب علي الدكتور ميمي تكرار الكلام حول الاستدعاء وعلاقته برئيس النادي فالكلام سمعناه كثيرا

رابط دائم: 
البريد الإلكتروني
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق
Facebook تابعنا على