الأربعاء 28 من جمادي الاول 1439 هــ  14 فبراير 2018 | السنة 28 العدد 9789    العددالحالي
رئيس مجلس الإدارة: عبدالمحسن سلامة
رئيس التحرير:
ماجد منير
في الصميم
مدحت خطاب ‏
14 فبراير 2018
<<‏ بالطبع اليوم عيد الحب وإن كنا قد قصرناه علي الشباب والمراهقين فإننا في مرحلة تستدعي حب الوطن وحب الأسرة وحب العمل‏.‏ ‏*‏وزير التنمية المحلية عقد اجتماعا موسعا مع الموظفين بديوان عام الوزارة وطبعا وجه أبو بكر الجندي رسائل متنوعة عن الانضباط والالتزام والكفاءة والتدريب والتقييم وخلافه وهذا شيء جميل

ولكن حتي الآن لا نعرف كيفية تعامل المواطن مع ديوان عام الوزارة في ظل وجود دواوين محافظات ورؤساء مركز وأحياء وآلاف من الموظفين وكان مطلوبا أن يجتمع الوزير مع ديوان كل محافظة أو مع رؤساء أحياء ويوجه لهم الرسائل التي وجهها لموظفي وزارته.

<< من الأمور الغريبة لعملية التسجيل الالكتروني لطلاب الثانوية العامة قرار تحويل الطلاب الذين لن يسجلوا بياناتهم الكترونيا إلي منازل وحتي اللحظة لم يتم التعامل مع عدم توافر الامكانيات في عدد كبير من المدارس.
*هناك تقارير عالمية تستدعي الانتباه والتعامل معها بأهمية ودراستها وخروج أبحاث بشأنها ومن أهمها تقرير الإذاعة البريطانية حول المدن التي ستعاني شبح عدم وجود مياه الشرب خلال العشر سنوات المقبلة وهي القاهرة ولندن وطوكيو وموسكو واسطنبول وكيب تاون بجنوب إفريقيا وساو باولو البرازيلية وبنجالور الهندية وجاكرتا الإندونيسية وبكين.
<< هناك تحسن ملحوظ في ماسبيرو خاصة القناة الأولي والثانية وتلك حقيقة وواضح أن هناك حركة تطوير نتمني ألا تتوقف ونجد تطويرا مماثلا في القنوات الإقليمية والقنوات المتخصصة وبأقصي سرعة.
<< لاحظنا كثرة في عدد الخبراء والاستراتيجيين وخبراء العلاقات الدولية يظهرون علي الشاشات ولكن معظم هؤلاء يحتاجون مراجعة دقيقة للمناصب التي يعلنون عنها في البرامج والحوارات وتلك نقطة مهمة للتليفزيون.
<< كان من الصعوبة أن يتعادل المقاولون العرب مع الأهلي ونحن نعرف نتائج مواجهات الفريقين في السنوات الأخيرة خاصة أن ذئاب الجبل يفترسون الأندية الصغيرة في بداية كل موسم ثم يصيبهم الرعب أمام الفرق الكبيرة.
وعموما الأهلي قادر علي افتراس كل منافسيه هذا الموسم وتأكد الفوز بالدوري لا يعني التهاون في المباريات المقبلة فالمدير الفني يبحث عن ألقاب أخري بعدد مرات الفوز وبلقب الهداف وخلافه من الألقاب الكروية ولكن الأهلي ليس مرعبا بالصورة التي يراها المحللون.
<< من وجهة نظري الخاصة أن اكبر انجاز يمكن أن يحققه المدير الفني للمقاولون العرب هو الابتعاد عن شبح الهبوط وحكاية المربع الذهبي والكونفدرالية وخلافه فالمقاولون قادر علي تحقيق ذلك وأيضا تحقيق بطولات عندما يقوده مدير فني اجنبي وجربوا يا سادة.
<< من عيوب إدارة النادي المصري البورسعيدي تصميم كل أفراد مجلس الإدارة علي الشو الإعلامي حتي ولو تطلب الأمر السفر للقاهرة للتواجد في ستوديوهات وأيضا أعيب علي بعض أعضاء مجلس الإدارة النزول للملعب لأننا نعرف أنهم يتصدرون المقصورة وفي قمة الأناقة وإمام كاميرات التليفزيون فاكتفوا بذلك.

رابط دائم: 
البريد الإلكتروني
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق
الأكثر قراءة
Facebook تابعنا على