الأربعاء 28 من جمادي الاول 1439 هــ  14 فبراير 2018 | السنة 28 العدد 9789    العددالحالي
رئيس مجلس الإدارة: عبدالمحسن سلامة
رئيس التحرير:
ماجد منير
الإسماعيلي في يد أبنائه
الإسماعيلية‏-‏ خالد لطفي
14 فبراير 2018
حالة من الارتياح سيطرت علي الشارع الرياضي الإسماعيلاوي بعد تكليف مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة إبراهيم عثمان للجنة الفنية الجديدة التي تضم بين أعضائها أبناء النادي الكبار عبد الرحمن أنوس وأبو طالب العيسوي وأحمد العجوز بسرعة العمل علي ترتيب البيت من الداخل وتحديد السياسة الكروية والتي تضمن إحراز البطولات للكيان سواء للفريق الأول أو لقطاع الناشئين‏.‏

وعقد إبراهيم عثمان رئيس الإسماعيلي اجتماعا أمس مع اللجنة الفنية الجديدة في حضور أنوس والعيسوي والعجوز استغرق ساعتين استعرض معهما العديد من الملفات الهامة التي تتعلق بالمنظومة الكروية داخل النادي وكيفية العمل علي إصلاحها لإرضاء طموحات الجماهير المتعطشة لوجود قوي بشرية قادرة علي العطاء داخل قلعة الدراويش خلال المرحلة المقبلة.
قال أبو طالب العيسوي عضو اللجنة الفنية الجديدة بالإسماعيلي: إن الجلسة التي دعا إليها إبراهيم عثمان رئيس النادي في وجود المخضرم عبد الرحمن أنوس وزميلي أحمد العجوز جاءت مفيدة للغاية وتم الاتفاق علي وضع إستراتيجية العمل المستقبلي.
وأضاف أن اللجنة الفنية تنتظر تقرير بيدرو المتعلق باحتياجات الفريق الأول لكرة القدم البشرية خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة تمهيدا لتلبيتها علي أرض الواقع, فضلأ عن تسويق اللاعبين الذين لا يرغب في استمرارهم لتحقيق أكبر استفادة مادية من وراء بيعهم لأندية أخري.
وأشار عضو اللجنة الفنية الجديدة بالإسماعيلي إلي أن عثمان وضع ميزانية مفتوحة لجلب النجوم من المحليين والأفارقة واشترط ضرورة مراعاة عامل السن والخبرة والكفاءة البدنية والفنية للمشاركة في اللقاءات الرسمية حتي لا يجلس البعض منهم علي دكة الاحتياط مستقبلا.
وأوضح أن عملنا ينحصر في متابعة مباريات الدوري الممتاز والقسم الثاني بجانب استعراض السير الذاتية للاعبين المحترفين الذين يتم عرضهم علي النادي من قبل مكاتب التسويق الرياضية للوقوف علي الأفضل بينهم والتفاوض معهم مبكرا للحصول علي توقيعهم قبل نهاية الموسم الحالي.
وأكد أن اللجنة الفنية سوف تتابع العناصر الموهوبة بقطاع الناشئين لاختيار الأفضل بينها للحصول علي الفرصة للعب مع الكبار وأقرب هؤلاء حتي الآن محمود البدري ومحمود عبد الله ومحمد بيومي وحازم سمير ومحمد الضرف ومحمد عبد السميع ومحمود أبو زيد وإبراهيم حسن وآخرين.
وفي نفس السياق قال أحمد العجوز عضو اللجنة الفنية الجديدة بالإسماعيلي: إن هناك اتفاقا مع رئيس النادي بالسماح لنا بالرحيل في أي وقت حال وصول عرض للتدريب داخل مصر أو خارجها لاقتناعه أننا مدربون محترفون نخدم الكيان وقت احتياجه لنا. وأضاف أن الجيل الحالي من اللاعبين قادر علي العطاء والمنافسة علي إحراز البطولات بعد التدعيم بعناصر متميزة في عدد من المراكز الحيوية بداية الموسم القادم الذي سوف يشهد تطورا هائلا داخل المنظومة الكروية بالنادي.
وأشار عضو اللجنة الفنية الجديدة بالإسماعيلي إلي أنه لا يوجد تداخل في العمل مع الأجهزة الفنية للفريق الأول أو قطاع الناشئين والدور ينصب علي متابعة احتياجات النادي من القوي البشرية وتصحيح أي أخطاء قد تحدث.
 

رابط دائم: 
البريد الإلكتروني
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق
الأكثر قراءة
Facebook تابعنا على