الأربعاء 28 من جمادي الاول 1439 هــ  14 فبراير 2018 | السنة 28 العدد 9789    العددالحالي
رئيس مجلس الإدارة: عبدالمحسن سلامة
رئيس التحرير:
ماجد منير
المصري «بين نارين »
بورسعيد ـــ محمد ياسين
14 فبراير 2018
حيرة كبيرة فرضت نفسها علي الجهاز الفني للفريق الكروي الأول بالنادي المصري البورسعيدي بقيادة حسام حسن المدير الفني بشأن التشكيلة التي سيواجه بها الرجاء في الجولة‏23‏ من عمر الدوري الممتاز‏.‏

ويفاضل المدير الفني بين الدفع بالتشكيلة الأساسية التي حققت الفوز علي جرين بافلوز الزامبي بأربعة أهداف دون رد في ذهاب دور الـ64 لبطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية أو اجراء تغييرات للحفاظ علي القوام الأساسي من الإجهاد قبل خوض لقاء الإياب مع الفريق الزامبي.
وشهدت كواليس الفريق ظهور تيار يدعو إلي الدفع بنفس القوام واللعب برأسي حربة منذ البداية أحمد جمعة وأريستد بانسيه من أجل حسم لقاء الرجاء للاقتراب خطوة جديدة من الإسماعيلي في سباق الوصافة, وعدم التفريط في النقاط الثلاث المهمة, خاصة أن الفريق سيلعب الإياب مع بافلوز ولديه أفضلية مريحة من فارق الأهداف.
وكان الفريق واصل تدريباته أمس تحت قيادة حسام حسن في برج العرب وغاب ابراهيم حسن مدير الكرة لدخوله المستشفي بعد تعرضه هو الآخر لوعكة صحية بعد48 ساعة من شفاء توأمه حسام من أزمته الصحية.
وبدأ التدريب بمحاضرة فنية أكد فيها المدير الفني للمصري للاعبيه أن الجماهير لن تقبل سوي الكرة الجميلة مع الانتصارات الكبيرة مثلما حدث في لقاءي مصر المقاصة وجرين بافلوز, مشددا علي ان الأمل عاد بقوة في احتلال المركز الثاني عقب تعادل الإسماعيلي الأخير مع الداخلية في سباق الدوري الممتاز. وركز المدير الفني في المران الأساسي له علي الكرات الثابتة التي يجيد التسجيل منها أحمد شكري وإسلام عيسي وكذلك التسديد من خارج منطقة الجزاء ومنح مهاجميه جرعة مكثفة من التدريب علي ألعاب الهواء والكرات العرضية بعد إهدار عدد كبير من الفرص في لقاء جرين بافلوز الأخير في افتتاحية الكونفيدرالية الأفريقية. من جانبه أكد حسام حسن أن الصراع الحقيقي للمصري في الوقت الحالي يتمثل في المنافسة بقوة علي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري وليس الاحتفاظ بالمركز الثالث الذي حققه في الموسمين الماضيين, مشددا علي ان الفريق لن يفرط في أية نقاط, ويعلم قوة الرجاء وطفرة النتائج لديه في الجولات الأخيرة وأبرزها الفوز علي انبي بثلاثة أهداف دون رد. وأضاف المدير الفني للمصري أن رسالته إلي اللاعبين في الساعات الأخيرة تمثلت في ضرورة اللعب بدون ضغط عصبي, والتركيز في أداء المباريات بمتعة والتخلي عن أية ضغوط.
 

رابط دائم: 
البريد الإلكتروني
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق
الأكثر قراءة
Facebook تابعنا على