الثلاثاء 27 من جمادي الاول 1439 هــ  13 فبراير 2018 | السنة 28 العدد 9788    العددالحالي
رئيس مجلس الإدارة: عبدالمحسن سلامة
رئيس التحرير:
ماجد منير
تظاهرة حب للوطن علي السوشيال ميديا
محمود زيدان
13 فبراير 2018
فيما يشبه تظاهرة حب لأبطال الجيش والشرطة انطلقتدعوات بضرورة تقديم الدعم المعنوي الكامل للجيش والشرطة مع انطلاق سيناء‏2018‏ علي مواقع التواصل الاجتماعي وارتفعت وتيرتها أمس‏,‏ بعد إعلان المتحدث العسكري للقوات المسلحة العقيد تامر الرفاعي نتائج العمليات التي تتم في محافظات الجمهورية من خلال البيان الخامس للقوات المسلحة‏.

حيث طالب عدد من رواد التواصل الاجتماعي بدعم الهاشتاجات التي انطلقت مع الحملة والتي كان أبرزها الجيش المصري رجال وادعم الوطن وسيناء2018 والمهمة حماية وطن ومصر تسحق الإرهاب والتي تصدرت جميعها التريندات الأكثر تداولا علي المواقع الاجتماعية.. وكذلك نشر الصور ومقاطع الفيديو للبيانات العسكرية والعمليات في سيناء لدعم القوات التي تواجه الإرهابيين بنشر الجهود التي حدثت علي الأرض والتي كانت أبرزها صور وفيديوهات للنتائج الحاسمة للعمليات وكذلك أفلام قصيرة توضح دور القوات المسلحة في الأفرع المختلفة والتي كان آخرها فيلم عن القوات الجوية بعنوان بطولات تتوارثها الأجيال الذي يوضح دور القوات الجوية في حماية الأرض والسماء.

وكتبت إيناس الشامي: اللهم انصر قواتنا المسلحة وقوات الشرطة نصرا عزيزا من عندك.. اللهم سدد رميهم وثبت الأرض تحت أقدامهم ونور بصيرتهم علي أعدائك وأعدائهم وأعداء مصر الغالية..وأنزل عليهم حفظك ورعايتك في كل مكان وكل وقت.. وأنزل عليهم ملائكتك وجنودك جنبهم ليساعدوهم يا رب العالمين.. بينما كتب عوض الدالي قائلا: اللهم انصر جيش مصر.. الله أكبر.. فيما أكدت سحر زكي, أن مصر تخوض حربا حقيقية قائلة: اللهم سدد رميهم وثبت الأرض تحت أقدامهم واحفظهم واحفظ مصر وأهلها يارب.. ونشرت علي صفحتها بعض الأبيات الشعرية قائلة: كانوا فاكرين إن إحنا في غابة.. وكالة سايبة بدون بوابة.. ظهروا فجأة جنود بلادي.. قالوا أبدا روحنا فداكي.. ده اللي يفكر بس يقرب.. يلقي جحيم فين راح يهرب.. جنودنا أسودنا واقفة هناك.. يزلزل قلبك صوتها المرعب.. سلاحه فإيده إيمانه فقلبه خطوة رجله تزلزل دربه.. ربي احفظهم وبارك فيهم ربي انصرهم علي أعاديه.

رابط دائم: 
البريد الإلكتروني
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق
Facebook تابعنا على