الثلاثاء 27 من جمادي الاول 1439 هــ  13 فبراير 2018 | السنة 28 العدد 9788    العددالحالي
رئيس مجلس الإدارة: عبدالمحسن سلامة
رئيس التحرير:
ماجد منير
الأحزاب‏:‏ مصر تنتصر علي قوي الظلام والتآمر
رحاب عبد المنعم
13 فبراير 2018
أشادت الأحزاب بالعملية سيناء‏2018‏ وبالنجاحات التي حققتها علي أرض الواقع‏,‏ وأكدت أن ما حدث يعد رسالة قوية للعالم بأن مصر تنتصر علي الإرهاب‏,‏ وأن جيشها وشرطتها سوف يظلان درعا وسيفا للوطن في مواجهة الإرهاب وقوي الظلام والتآمر‏.‏

وقال أحمد علي القيادي بحزب المصريين الأحرار: إن مصر تخوض معركة وجود علي الحدود في مواجهة الإرهاب وأعداء الحياة المدعومين من جهات خارجية بهدف خلخلة استقرار البلاد التي تشهد حاليا طفرة اقتصادية من مشروعات قومية بعد سنوات عجاف.
وأضاف أن القيادة الرشيدة دأبت علي إعادة رونق وريادة الدولة المصرية مجددا, ولذلك تحتل مصر مكانة كبري بين مصاف الدول.
وتابع: حزب المصريين الأحرار بقيادة الدكتور عصام خليل لن يدخر جهدا في خدمة الوطن ويهدف إلي محاربة الفكر بالفكر ويرد بقوة علي كل المغالطات التي يحاول المدفوعون تشويه صورة بلادنا بها, مؤكدا أن جموع المصريين عليهم الوقوف علي خط الدفاع عن البلاد لمواجهة أهل الشر.
وتقدم الدكتور بشري شلش الأمين العام لحزب المحافظين, بالشكر إلي قادة الجيش الثالث الميداني الذين حالت الظروف الحالية دون حضورهم نتيجة للعملية الشاملة في سيناء2018 للقضاء علي العناصر الإرهابية والتكفيرية التي تهدد استقرار الدول المصرية.
وأوضح أن تكاتف كل مؤسسات المجتمع لإعطاء رسالة حب وتقدير لأسر الشهداء يعد أمرا ضروريا ومطلوبا, خاصة أن معركتنا لم تنته بعد والتي هي الآن في آخر مراحلها بقيادة الرئيس السيسي في حملته الشاملة علي الحدود والمحاور الإستراتيجية الأربعة.
وتابع, أن هذه الحرب الشاملة هي حرب وجودية ومصيرية, فعلينا جميعا التكاتف والوقوف صفا واحدا خلف قيادتنا السياسية وقواتنا المسلحة وشرطتنا في مواجهة هذا التحدي الذي يريد أن ينال من مصر.
بدورها أعلنت الأمانة العامة لحزب المؤتمر بمحافظة الدقهلية, دعمها التام والمطلق للعملية العسكرية الشاملة سيناء2018 لاستئصال معاقل الإرهابيين بشكل حاسم وقوي وإرسال رسائل ذات دلالة عسكرية وسياسية للخارج, وأكدت الأمانة برئاسة اللواء طيار السيد خضر أمين, أن مصر تخوض معركة عسكرية ضد جماعات وقوي إقليمية في سيناء والصحراء الغربية لا تقل بأي حال عن معركة العبور والانتصار في حرب أكتوبر عام1973, مشيرة إلي أن الشعب المصري علي قلب رجل واحد خلف القيادة الحكيمة للرئيس السيسي والجيش والشرطة في هذه المعركة, وأن جيش مصر الباسل وشرطتها الوطنية سوف يظلان درعا وسيفا للوطن في مواجهة الإرهاب وقوي الظلام والتآمر والخيانة.

رابط دائم: 
البريد الإلكتروني
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق
Facebook تابعنا على