الثلاثاء 27 من جمادي الاول 1439 هــ  13 فبراير 2018 | السنة 28 العدد 9788    العددالحالي
رئيس مجلس الإدارة: عبدالمحسن سلامة
رئيس التحرير:
ماجد منير
الخائنة
المنوفية ــ محمد العيسوي
13 فبراير 2018
ما أقسي الخيانة عندما تأتي من صديق في أعز ما يملك الإنسان‏..‏ هذا ما حدث مع أم نور من صديقة عمرها التي خرجت بها من الدنيا عقب مجيئها من تونس واستقرارها بالمنوفية في بركة السبع حيث أودعتها أسرارها وما تملكه من أموال إلا أنها اظهرت عكس ذلك حيث توددت لها ولنجلها حتي لعب الشيطان في رأسها فاختمر في ذهنها خطف صغيرها بالاشتراك مع شقيقتها التي تسكن بالقاهرة‏.‏

انتظرت الصديقه لحظة خروجنور من منزل أسرته للذهاب إلي مدرسته وقامت بالتودد له وقامت بخطفه وايداعه عند شقيقتها في القاهرة وطلبت من والدته300 ألف جنيه ولكنها لم تدر أنها ستقع في قبضة الشرطة قبل مرور24 ساعة علي جريمتها بعد أن فضحتها كاميرات المراقبة بالشارع.

كان اللواء احمد عتمان مدير أمن المنوفية قد تلقي إخطارا من مركز شرطة بركة السبع بقيام المدعوة ث.ب. ع. ا ربة منزل37 سنة تونسية زوجة م.ع. ح ومقيمة طرفه بمدينة بركة السبع بتحرير محضر بأنه اثناء سير ابنها نور8 سنوات طالب بمدرسة ابتدائي بمدينة بركة السبع متوجها من منزله إلي المدرسة في الـ8 صباحا اصطحبته صديقتها المدعوة ف.ع. ا. ش ولم يعد حتي الآن.. وإتهمتها بأنا وراء اختفاء نجلها بسبب قطع صدايقتها به في الآونة الأخيرة.
وفي وقت لاحق ورد اتصال تليفوني للمبلغة يطلب فدية300 ألف جنيه لإعادة الطفل تم تشكيل فريق بحث أشرف عليه العميد مدير إدارة البحث الجنائي ضم ضباط الإدارة ووحدة مباحث المركز بالتنسيق مع فرع الأمن العام بالمنوفية لسرعة كشف غموض الواقعة وضبط مرتكبيها.
توصلت التحريات إلي أن وراء ارتكاب الواقعة المدعوة ف.ع42 سنة ربة منزل صديقة المبلغة ومقيمة كفر نفرة وشقيقتها س40 سنة ربة منزل ومقيمة عزبة رستم- قليوبية حيث إتفقتا علي إستدراج الطفل وتوجهتا به إلي محل إقامة الثانية.
عقب تقنين الإجراءات واستصدار إذن من النيابة تم الدفع بمأمورة لأمن القليوبية تمكنت من ضبط السيدة والطفل المختطف وبمواجهتها اعترفت بارتكابها الواقعة بمساعدة شقيقتها لمرورها بضائقة مالية.
تم تحرير محضر بالواقعة وبإخطار اللواء احمد عتمان مساعد اول الوزير لامن المنوفية أمر بإحالة المتهمة للنيابة التي تولت التحقيق وسرعة ضبط شقيقتها الهاربة.

رابط دائم: 
البريد الإلكتروني
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق
الأكثر قراءة
Facebook تابعنا على