الثلاثاء 27 من جمادي الاول 1439 هــ  13 فبراير 2018 | السنة 28 العدد 9788    العددالحالي
رئيس مجلس الإدارة: عبدالمحسن سلامة
رئيس التحرير:
ماجد منير
أهالي طما يطلبون استمرار الحملات علي المحال غير المرخصة
سوهاج ــ محمد مطاوع - محمد أبو العباس
13 فبراير 2018
أعرب اهالي مركز طما عن ارتياحهم للحملات الدورية لمتابعة المحال غير المرخصة واتخاذ الإجراءات اللازمة لإغلاقها حفاظا علي سلامة وصحة المواطنين مطالبين استمرارها‏,‏ كما سادت حالة من الفرحة بين أهالي مركز المراغة عقب موافقة وزارة الزراعة علي إقامة لوحة توزيع كهرباء بالمركز لدعم شبكة الكهرباء وتطويرها وحل مشكلات ضعف وانقطاع التيار بسبب زيادة الأحمال مما يساعد علي استيعاب الأحمال الجديدة والمتطلبات المستقبلية‏.‏

قال عزت الشرقاوي مدرس إن انتشار المحال غير المرخصة بمركز طما يمثل تهديدا مباشرا لصحة وسلامة المواطنين حيث إن هذه المحلات قد تبيع سلع مجهولة المصدر وغير صالحة للاستخدام الآدمي.
كما أشاد ياسر خليفة مدرس بالحملات التي تستهدف المحلات غير المرخصة وتقوم بإغلاقها لأنها تردع من تسول له نفسه الخروج عن القانون مؤكدا أن المتابعات الدورية للأسواق والمحلات تشعر المواطنين بالاطمئنان علي جودة السلع الموجودة في الأسواق.. ونطلب استمرارها.
ويشير علام شوقي إلي أهمية إقامة لوحة توزيع الكهرباء بمركز المراغة في القضاء علي مشاكل ضعف وانقطاع التيار الكهربائي والتي تتفاقم مع قدوم الصيف بسبب زيادة الأحمال, مشيرا إلي أن لوحة التوزيع سوف تساعد شبكة الكهرباء علي استيعاب الأحمال الحالية والمستقبلية.
كان الدكتور أيمن عبدالمنعم محافظ سوهاج أعلن عن تنفيذ23 قرار غلق إداري لمحال غير مرخصة وصادر لها قرارات غلق إداري من الوحدة المحلية بنطاق مدينة طما لمخالفتها اللوائح والقوانين المنظمة وذلك خلال حملة مكبرة بالتعاون بين الوحدة المحلية لمركز ومدينة طما وإدارات الصحة والتموين وبتأمين من قوات مركز شرطة طما.
ومن جانبه, أوضح احمد شاكر رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة طما أن الحملة استهدفت المحال المخالفة والتي تعمل بدون ترخيص وصدر لها قرارات غلق إداري ونجحت الوحدة المحلية بالتعاون مع إدارات الصحة والتموين والجهات الأمنية في تنفيذ تلك القرارات مؤكدا استمرار الحملات بنطاق مركز طما ومكافحة الجرائم والمخالفات التموينية بشتي صورها. ومن جهة أخري, أعلن محافظ سوهاج عن موافقة وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي علي طلب المحافظة بإقامة لوحة توزيع كهرباء علي مساحة440 مترا مربعا بناحية السمارنة بمركز المراغة ارض أملاك دولة محل الترعة السوهاجية الملغاة لدعم شبكة الكهرباء وتطويرها وحل مشكلات الأحمال بنطاق المحافظة لاستيعاب الأحمال الجديدة والمتطلبات المستقبلية.

رابط دائم: 
البريد الإلكتروني
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق
Facebook تابعنا على