الثلاثاء 27 من جمادي الاول 1439 هــ  13 فبراير 2018 | السنة 28 العدد 9788    العددالحالي
رئيس مجلس الإدارة: عبدالمحسن سلامة
رئيس التحرير:
ماجد منير
في الصميم
مدحت خطاب ‏
13 فبراير 2018
لا بد أن نعرف أن ملحمة سيناء‏2018‏ ليس للقضاء علي العناصر الارهابية فقط كما يخرج في البرامج والحوارات ولكن الحرب موجهة لكل قوي الشر خاصة أننا نعرف أن قوي الشر تتمثل في إرهابيين ومتطرفين وتجار سلاح وتجار في البشر وتجار مخدرات وتلك القوي تمركزت في سيناء‏.‏

< من أهم الاجتماعات التي عقدها المهندس شريف إسماعيل رئيس الوزراء هو اجتماعه بالأمس مع محافظ البنك المركزي ووزير النقل لبحث إنشاء شركة للنقل الجماعي وتحسين مستوي النقل الداخلي.
المشروع مهم جدا وضروري خاصة أننا نحتاج لخطوط نقل جماعي لربط المدن والمجتمعات العمرانية الجديدة وأيضا النقل الداخلي بين المحافظات إضافة للنقل الداخلي بين مراكز المحافظات وهو الأهم لأن هناك محافظات لم تهتم بالنقل الداخلي ولم يخرج محافظ واحد بتلك المنظومة خاصة أن النقل الداخلي كان متميزا في السبعينات وبعدها اختفت تلك المنظومة.
< نتابع جهود الأجهزة الأمنية بمديريات الأمن بالمحافظات لإزالة التعديات علي أراضي الدولة وتأكد ما قلناه إن أكبر عملية تعد علي أملاك الدولة في محافظات الوجه البحري وتحديدا الدلتا والتعدي ليس علي أراض زراعية فقط بل علي النيل ومجراه وعلي منافع الري والصرف.
< بالطبع مواقع التواصل الإجتماعي سيكون اهتمامها الأول في الساعات المقبلة( عيد الحب) ولم يكن هناك داع من جانب الإفتاء أن تتكلم عن الفلانتين والمهم والأهم ألا نخالف الشرع في الاحتفالات.
< الكل يتساءل..ما هي الأسباب وراء انتشار الأكياس السوداء وآثار القمامة في كل الشوارع.. وهل يتقاعس عمال النظافة اعتمادا علي حركة النباشين قي الساعات الأولي من الصباح؟.
< حتي الآن لم يتم تحديد مواقف ثابتة للميكروباص في شوارع القاهرة وهناك تقاعس في تحرير مخالفات ومن أسباب التكدس في الشوارع والميادين وانتشار المواقف العشوائية فوضي مافيا الميكروباص.
< في الشأن الكروي هناك المزيد والجديد في المنظومة المرتبكة في اتحاد الكرة ومعظم الأندية ولا يوجد ناد واحد بعيد عن إلارتباك والأزمات:
- واضح أن استمرار أي مدير فني داخل نادي سموحة من المستحيلات وخسارة الفريق أمام الزمالك ليست مبررا للهروب وواضح أن هناك خفايا في علاقة أي مدير فني بالفريق وأنصح ميمي عبد الرازق بالابتعاد عن المداخلات التليفزيونية لأن كلامه سمعناه كثيرا.
- قبل أن يفكر اتحاد الكرة في شروط وضوابط القيد يجب أولا تطبيق دوري المحترفين.
- أحمد الشناوي حارس الزمالك لن يجد أي عروض خليجية واللاعب أمامه الفرصة لقيادة الزمالك في المرحلة المقبلة إن كانت نواياه سليمة.
- ولا بد أن يعرف الحارس أن وجوده في المونديال مشروط بالاستمرار في اللعب لأن المنافسة شرسة علي حراسة المرمي وكوبر سيختار شناوي واحد.
- تشكيلة الجهاز الفني الجديد بالاتحاد السكندري غريبة في العدد وفي الاستعانة بمدرب ليس من أبناء النادي.

رابط دائم: 
البريد الإلكتروني
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق
الأكثر قراءة
Facebook تابعنا على